close menu

"فولاد" الإيراني يفرض التعادل على النصر.. ويحرمه من الانفراد بالصدارة الآسيوية (فيديو وصور)

"فولاد" الإيراني يفرض التعادل على النصر.. ويحرمه من الانفراد بالصدارة الآسيوية (فيديو وصور)
المصدر:
أخبار 24

وقع فريق النصر في فخ التعادل أمام نظيره فولاد، بهدف لمثله، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021.

تقدم فريق فولاد الإيراني، بهدف في الدقيقة (52)، عن طريق مدافع النصر عبد الإله العمري، الذي تابع عرضية مهران موسوي بالخطأ في مرماه.

وسجل النصر هدف التعادل في الدقيقة (69) عن طريق محترفه بيتروس، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة مُنح كل فريق نقطة واحدة وارتفع رصيد الثنائي إلى 5 نقاط، ويأتي النصر في المركز الأول بفارق الأهداف عن الفريق الإيراني في المركز الثاني.

ويبتعد النصر وفولاد بفارق نقطة واحدة عن السد القطري الذي فاز على الوحدات الأردني ورفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

أحداث المباراة

بدأ النصر المباراة برفع اللاعبين لقمصان زملائهم الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد-19 قبل أن يُسدد لاعبه المغربي عبدالرزاق حمدالله ركلة حرة مباشرة في الدقيقة (3) أعلى مرمى فولاد.

وردّ لاعبو فولاد بركنية في الدقيقة (5) تم تنفيذها من يمين الملعب قبل أن يُخرجها دفاع النصر، ولكن ارتدت الكرة للاعبي فولاد ولكن تسديدتهم مرت أعلى مرمى وليد عبدالله.

وفي الدقيقة (6) شكل لاعب فولاد فرشاد أحمد زاده خطورة ولكن مرت رأسيته بسلام وأمسك بها حارس النصر وليد عبدالله، قبل أن يُطالب لاعبو فولاد في الدقيقة (18) باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بحجة لمس الكرة ليد مدافع النصر.

وفي الدقيقة (22) شكل النصر خطورة عبر عرضية داخل منطقة الجزاء كاد يسكنها حمدالله الشباك ولكنه سقط أمام المرمى قبل أن يعود عبدالفتاح عسيري بالكرة في الدقيقة (23) من يسار الملعب ويُرسل بينية داخل منطقة الجزاء ولكن أخرجها دفاع فولاد لركنية.

وفي الدقيقة (27) عاد عبدالفتاح عسيري مرة أخرى على حدود منطقة جزاء فولاد ويُمرر الكرة على يمين الملعب لزميله نور الدين أمرابط ولكنه أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء أمسك بها حارس فولاد.

وعاد أمرابط في الدقيقة (30) لإرسال عرضية أخرى من يمين الملعب لزميله حمدالله ولكنه لم يلحق بها وخرجت لرمية تماس قبل أن يعود عبدالفتاح عسيري في الدقيقة (31) بتسديدة كادت تباغت مرمى فولاد ولكن أخرجها الحارس لركنية، وفي الدقيقة (32) جاءت أولى البطاقات الصفراء من نصيب عبدالله مادو.

وفي الدقيقة (40) عاد حمدالله لتشكيل الخطورة داخل منطقة جزاء فولاد ولكنه سقط خلال محاولته مراوغة المدافعين.

وعاد حمدالله مرة أخرى في الدقيقة (43) ولكنه مرر الكرة من داخل منطقة الجزاء لنور الدين أمرابط الذي سددها في قدم مدافعي فولاد، قبل أن يحصل سامي النجعي على الكرة من يمين الملعب ويراوغ بها مدافعي فولاد ثم أرسلها داخل منطقة الجزاء لحمدالله ولكن أخرجها مدافعو فولاد.

وفي الدقيقة (53) حصل لاعب النصر سامي النجعي على بطاقة صفراء، بعد تدخل عنيف على مهران موسوي، قبل أن تأتي تسديدة قوية من لاعب النصر عبدالله مادو، على مرمى فولاد، لكن يتصدى لها الحارس في الدقيقة (57).

وشهدت الدقيقة (63) تبديلا للنصر بدخول خالد عيسى الغنام، وخروج علي محمد لاجامي، كما شهدت الدقيقة (78) تبديلا ثانيا للنصر بدخول رائد الغامدي ومحمد مران، وخروج عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط.

وجاءت تسديدة رأسية من عبدالله مادو، في الدقيقة (83) على مرمى فولاد، ولكن الكرة تبعد عن المرمى، كما حصل لاعب فولاد صالح حرداني على بطاقة صفراء لإهدار الوقت، وفي الدقيقة (88) جاء تبديل للنصر بدخول عبدالعزيز الدوسري، وخروج عبدالفتاح عسيري.

مباراة النصر وفولاد

مباراة النصر وفولاد

مباراة النصر وفولاد

مباراة النصر وفولاد

مباراة النصر وفولاد

مباراة النصر وفولاد

مباراة النصر وفولاد

مباراة النصر وفولاد

مباراة النصر وفولاد

مباراة النصر وفولاد

مباراة النصر وفولاد

مباراة النصر وفولاد

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات