close menu

السلطات الإيرانية تحذر مديري المدارس من قناة «وصال»

السلطات الإيرانية تحذر مديري المدارس من قناة «وصال»
المصدر:
أخبار 24

قال موقع للمعارضة الايرانية بالاحواز، إن السلطات ، قامت باستدعاء جميع مدراء المدارس في الأحواز وتم تحذيرهم من تأثير قناة وصال على الشباب والطلاب الأحوازيين.

وبحسب ما نشره موقع "أحوازنا" عن مصادره ، فأنه تم إستدعاء جميع مدراء ومعاوني المدارس في مركز إدارة وزارة التعليم والتربية في الأحواز، وتحدث إليهم رئيس المركزحول ضرورة الحفاظ على مبادئ الثورة والاستمرار على منهجها كما حذرهم من خطط وسياسات الأعداء.

وقال المسؤول إن "العدو يحاول بطرق مختلفة أن يؤثر على الشعب العربي الأحوازي من خلال بعض العملاء، والسعودية اليوم بالنيابة عن امريكا تتدخل في الأحواز بطرق خبيثة"، حسب زعمه؟.

وأشار إلى أن :أحد طرق السعودية للتأثير على الشعب الأحوازي هي قناة "وصال" وخاصة برنامج الأحواز المنسية التي يديرها الشخص المنتمي للمخابرات الأمريكية ! - حسب زعمه - وهو "عبد الله آل يعن الله" الذي أستطاع أن يرتبط بمجاميع أحوازية في الخارج.

وذكر رئيس إدارة التعليم و التربية في الأحواز بأن مذيع برنامج "الأحوازالمنسية" أستطاع أن يجد له نفوذ قوي بين الأحوازيين في أوروبا وأمريكا ونحن لن نسمح له أن يتدخل في شؤون ايران وسيادتها تحت اي شعار .

وخاطب جميع المدراء المتواجدين قائلا: يجب على الجميع أن يكونوا حذرين وبوعي تام لنواجه هذه القضية الحساسة لأن فئة الشباب والطلاب هي المستهدفة ويحاولون تضليلهم ونشر أفكار ضالة بينهم لذا يجب أن نحذر جميع الطلاب وأهالي الطلاب من هذا البرنامج الخبيث وندعوهم بعدم متابعته حسب تعبيره.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات