close menu

الأرملة السوداء .. يابانية قتلت زوجها وعشاقها واستولت على الملايين منهم

الأرملة السوداء .. يابانية قتلت زوجها وعشاقها واستولت على الملايين منهم
المصدر:
أخبار 24

خسرت القاتلة اليابانية المعروفة باسم "الأرملة السوداء" استئنافها النهائي لتفادي عقوبة الإعدام الصادرة بحقها بتهمة قـتل 3 رجال.

وأدينت شيساكو كاكهي، البالغة من العمر 74 عامًا، بقـتل زوجها، واثنين من عشاقها، كما حاولت قتل رجل رابع، بهدف الاستيلاء على أموال الميراث، فيما شبهها اليابانيون بأنثى العنكبوت "الأرملة السوداء" التي تقتل شريكها بعد التزاوج.

يشار إلى أن "كاكهي" كانت تصطاد ضحاياها عبر مواقع المواعدة، فتختار الأثرياء منهم، خاصة كبار السن الذين ليس لديهم أبناء، حيث تقوم بتسميمهم بمادة السيانيد القاتلة بهدف الحصول على أموال الميراث وعقود التأمين على الحياة.

وكان محامو المتهمة، قد استأنفوا الحكم الصادر في عام 2017، بحجة معاناتها من الخرف، إلا أن المحكمة العليا في اليابان رفضت الاستئناف، حيث أدينت وفقا لـ"بي بي سي"، بقـتل زوجها ورجلين، تراوح أعمارهم بين 70 و80 عاما، في الفترة من 2007 إلى 2013.

وكشفت مصادر عن حصول "كاكهي" على حوالي مليار ين ياباني (8.8 مليون دولار) إثر وفاة زوجها بعد شهر من الزواج، إلا أنها خسرت الكثير منها في سوق الأسهم وغرقت في الديون، كما أدينت بمحاولة قتل رجل رابع توفي لاحقا بسبب السرطان.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات