close menu

الاعتداء على طفل معوق في مركز شهير

الاعتداء على طفل معوق في مركز شهير
المصدر:
الجزيرة

اعتدى موظف في صالة ألعاب بمركز تجاري شهير بالرياض على أحد الأطفال المعوقين بشكل عنيف وغير لائق مما أثار غضب جميع المرتادين. وفي التفاصيل أن الموظف المذكور قام على مرأى من الجميع بجر طفل توحدي من أمام إحدى الألعاب، دون أي اعتبار لإنسانيته، فضلاً عن كونه من ذوي الاحتياجات الخاصة؛ ليدخل الطفل في حالة هياج رفعت نسبة السكر في دمه بشكل كبير.

وأعربت والدة الطفل (عبدالله) بكلمات متسارعة عن حزنها لما حدث لصغيرها، واصفة الموقف بـ(المأساة)، مضيفة: "عيناي فارقتا النوم طوال الأيام الماضية. ما حدث جعلني أفقد الثقة بالجميع"، متسائلة عما يمكن أن يحدث في غيابها لطفلها ما دام الذي جرى قد وقع أمام ناظريها.

وذكرت في حديثها لصحيفة (أوج) الإلكترونية: "أحد المشرفين على الألعاب سحب طفلي الضعيف بعنف عجيب، مردداً في وجهي: عندنا أوامر بطردك أنت وابنك. الكلمات كانت جارحة وانهمرت علي كالرصاص، فيما كان يواصل سحب طفلي على الأرض كأنه حيوان وليس بشرا، بينما يحاول ابني التشبث باللعبة، وأنا أحاول بقلب منفطر إفهام الموظف أن ابني مريض، ولكن لا حياة لمن تنادي". وتروي أم عبدالله ما ترتب على ذلك: "أصبح ابني عصبياً جداً، وظهرت لديه مشكلة جديدة؛ إذ بات يستيقظ مفزوعاً كل ليلة".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات