close menu

الجامعات الأسترالية ترفض السماح للمبتعثين بدعم الأخضر

الجامعات الأسترالية ترفض السماح للمبتعثين بدعم الأخضر
المصدر:
أخبار 24

رفضت الجامعات الأسترالية لطلابها السعوديين المبتعثين ، السماح لهم بالغياب من أجل دعم المنتخب في مواجهته المصيرية التي ستجرىبعد قليل أمام المنتخب الأسترالي . وزادت الجامعات بأنها ستنزل بالعقوبة على المتغيبين مذكرة الطلاب بأنهم أبتعثوا للدراسة وليس لحضور المباريات .

وطالب عدد من الطلاب بحسب " الجزيرة أون لاين " الملحقية الثقافية بالتدخل والتنسيق مع الجامعات ، كون المنتخب يلعب للمرة الأولى في أستراليا منذ سنوات، وفي ظروف صعبة تستلزم الحضور والدعم، مبينا أن عدد كبير من الطلاب سيحضرون من خارج ملبورن، وهذا مبرر كاف لإعفائهم من الحضور.

وأوضح طالب بأنهم بحضورهم يلبون دعوة السفير السعودي في أستراليا ونيوزيلاندا حسن طلعت ناظر الذي طالب جميع السعوديين المبتعثين في أستراليا إلى حضور وتشجيع ومؤازرة المنتخب السعودي في مباراة اليوم. وتشير الأنباء الواردة من ملبورن أن حضورا قويا لجمهور المنتخب السعودي في مباراة اليوم، حيث يتوقع حضور ثلاثة آلاف مشجع ما بين طلبة سعوديين وعرب مع عائلتهم، وكانت إدارة المنتخب قد سلمت ألفي تذكرة دخول للطلاب في وقت سابق.

وعلى صعيد الطقس فإن الأجواء حاليا في ملعب آيمي بارك غائمة بخلاف التوقعات التي كانت تشير إلى وجود أمطار غزيرة قبل المباراة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات