close menu

تسبب في مصرع 4 طلاب.. حبس نجل رجل أعمال مصري قاد سيارته في حالة "سكر"

تسبب في مصرع 4 طلاب.. حبس نجل رجل أعمال مصري قاد سيارته في حالة "سكر"
المصدر:
أخبار 24

أمر النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، بحبس المتهم كريم الهواري، نجل أحد رجال الأعمال، 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، بعد تسببه خطأً في مصرع 4 أشخاص، بمنطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر نتيجة تجاوزه للسرعة المقررة قانونًا.

وأكد تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن فحص العينات المأخوذة من المتهم كشف احتواءها على جوهرٍ مُخدِّر، ومادة الكحول الإيثيلي.

وأفاد تقرير الشرطي الذي عاين موقع التصادم أن سبب وقوعه اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف حال دوران الأخيرة، ما أدى إلى انقلابها ووفاة مستقليها، فيما ناظرت النيابة جثامين المتوفين وتبينت ما بهم من إصابات، مع معاينة السيارتين وتسجيل ما بكل منهما من تلفيات.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أن المتوفين جميعهم طلاب في المرحلة الثانوية، وأن الشاب المتسبب في مصرعهم هو نجل مالك سلسلة محلات شهيرة.

وكانت إحدى كاميرات المراقبة قد رصدت الحادث الذي وقع أمام دوران بجوار مقر النادي الأهلي بالشيخ زايد، وأن سيارة ملاكي اصطدمت بأخرى تقل 4 طلاب عند دوران قائدها، ما أسفر عن مصرعهم وفرار قائد السيارة المتسببة في الحادث.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط قائد السيارة، وتحفظت عليه داخل أحد المستشفيات، وتبين أنه يُدعى كريم الهواري، وهو نجل رجل أعمال شهير يمتلك سلسلة محلات تجارية شهيرة.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات