مضى العام 2021 وخلف وراءه العديد من القضايا والأحداث الإنسانية المؤثرة، والتي تفاعل معها الكثيرون حول العالم.

في هذا التقرير نلقي الضوء على بعض أبرز الصور التي تُدوولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2021.

اصطحاب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، في جولة بالسيارة على المواقع الأثرية في أنحاء العلا، وذلك على هامش القمة الخليجية الـ41، التي شهدت التوقيع على بيان العلا.
الأمير خالد بن الوليد في لقطة مؤثرة أمام قبر والدته الأميرة دلال بنت سعود بعد انتهاء مراسم الدفن في مقبرة العود، والتي توفيت في سبتمبر الماضي.
صورة باسمة تجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مع سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق أثناء زيارته للمملكة.
تداول مستخدمو موقع "تويتر" صور سيلفي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، واتضح أن الصور مأخوذة في الحقيقة من مقطع فيديو صوّره الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو بجواله، ويعود تاريخه إلى شهر مارس عام 2017م، أثناء زيارة الملك سلمان لدولة إندونيسيا.
فتاة تلتقط صورة لوالدها مفترشاً الأرض أثناء إنهاء بعض أعمالها في إحدى الجهات الحكومية في أبها.
صورة باسمة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان برفقة سلطان عمان هيثم بن طارق أثناء جلوسهما على المقعد الخلفي للسيارة، وذلك بعد استقبال سلطان عمان لولي العهد فور وصوله للعاصمة مسقط في زيارة رسمية.
جنوح سفينة الشحن العملاقة "إيفر جيفن" في قناة السويس التي تسببت في أزمة اقتصادية حول العالم نتيجة احتجاز 150 سفينة أخرى تنتظر عبور القناة، حيث كانت تحمل بضائع بقيمة 29 مليار دولار.
صورة لشخص من أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يحمل المنصة الخاصة برئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، أثناء أعمال الشغب التي شهدها الكونجرس إثر نتائج الانتخابات الرئاسية التي أعلنت فوز جو بايدن.
الرئيس الأمريكي جو بايدن راكعاً أمام مديرة مكتب الرئيس الإسرائيلي المنتهية ولايته ريفكا رافيتز تقديراً لها بعد أن علم بأنها أم لـ12 طفلاً.
مئات الافغان "محشورون" داخل طائرة عسكرية أمريكية متجهة إلى قاعدة العديد الجوية في قطر، للهروب من العاصمة كابول بعد أن سيطرت حركة طالبان عليها.