close menu

"ليلة من ألف ليلة وليلة".. شاهد كيف علق النجوم على مشاركتهم في "تربو الرياض"

"ليلة من ألف ليلة وليلة".. شاهد كيف علق النجوم على مشاركتهم في "تربو الرياض"
المصدر:
أخبار 24

عبر عدد من الفنانين المشاركين في ليلة "تربو الرياض"، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على مسرح محمد عبده بمنطقة "بوليفارد رياض سيتي" عن مدى سعادتهم، بالمشاركة في هذه الليلة، والتي وصفوها جميعًا بـ"التاريخية".

وقالت الفنانة أحلام تعليقًا على مشاركتها، وفقًا لـ"روتانا خليجية"، إنها "فخورة بالمشاركة في هذه الليلة بالغناء مع هذه الكوكبة، لدرجة أنها التقطت صورًا خاصة مع كل المشاركين لكي تعلقها داخل جدران منزلها.

ووجه الفنان عبدالله الرويشد شكره لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، لأنه جمع كل هؤلاء الفنانين في ليلة مميزة داخل المملكة، وعبر الفنان فهد الكبيسي، عن مدى فخره بالغناء مع الأساتذة الذين تربى على صوتهم.

ولخصت الفنانة نوال تعليقها بالقول: "ليلة صارت بصمة في مشواري الفني"، واعتبر الفنان ماجد المهندس غناءه مع كل هؤلاء الكبار نوع من التشريف له، ووصفها الفنان نبيل شعيل بأنها "ليلة من ألف ليلة وليلة".

يُذكر أن هذه الليلة شارك فيها 13 فنانا وفنانة من مختلف الدول العربية، محمد عبده، ونبيل شعيل، ونوال الكويتية، وأصيل أبو بكر، وماجد المهندس، وأصالة، وعبدالله الرويشد، بالإضافة إلى أنغام، وأسماء لمنور، وعلي بن محمد، وفهد الكبيسي، وأحلام الإماراتية، ووليد الشامي.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات