تتواصل خلال الأسبوع المقبل الفعاليات والمهرجانات الترفيهية المقامة في مدن ومحافظات مناطق المملكة المختلفة، وسط إقبال الجمهور عليها

وتتضمن تلك الفعاليات عدداً من العروض المبهرة، واحتفالات ومهرجانات، للكبار والصغار، كما تضم عرضاً مسرحياً، لقضاء وقت ممتع ومفيد، للجميع. 

نستعرض فيما يلي تفاصيل تلك الفعاليات وأماكن إقامتها.

1- جول: يقدم مركز "جول" للرياضة والترفيه بصحارى مول بالرياض مجموعة من الألعاب الحركية المتنوعة المليئة بالتحديات المثيرة، مع توفير ملاعب كرة القدم، وترامبولين، وألعاب إلكترونية، وليزر، وبولينج، وألعاب المتاهة للأطفال.
2- سهارى: أروع الأوقات العائلية يعيشها الزوار في فعالية سهارى، التي تجمع ألعابًا ترفيهية وهوائية مع وجود مطاعم وأكشاك تدعم الأسر المنتجة، ويتوسط كل هذا مسرحٌ تقام فيه أحلى الفعاليات. والموقع في أرض الكوثر، في جدة.
3- عراب: فعاليات ضخمة، منها بطولة العرب لجمال الخيل العربية الأصيلة، على مساحة شاسعة تستضيف عروضا متنوعة وتجارب مختلفة تابعة للمهرجان من مناطق مختلفة في العالم. والموقع مربط العراب في المزاحمية.
4- اليوم المجنون: سيلعب الزوار بالألوان، ويعبرون عن مشاعرهم بطريقة مثيرة، بالإضافة إلى وجود DJ وألعاب وعروض متنوعة. الموقع: أرض سيف البحر، طريق الكورنيش، الواجهة البحرية، في جدة.
5- المهرجان السعودي للتصميم: الأول من نوعه في الشرق الأوسط، مقدم من هيئة فنون العمارة والتصميم، سيحول الرياض لمركز للحوار الإبداعي من 9-29 يناير 2022م، والموقع في منطقة جاكس في الدرعية.
6- أشجار وينتر: فعالية تنقل زائرها من تجربة جلسات التنزه التقليدية، لتجربة حديثة بفعاليات ترفيهية تناسب جميع الفئات، مع وجبات الإفطار، والاستمتاع بالقهوة ووجبات الشتاء، وقطف الفراولة، والجلوس في خيمة عصرية بتصميم تراثي، مع ملاعب للتنس الأرضي ومعرض لبيع النباتات، والموقع طريق العمارية بالرياض.
7- أنت وعائلتك: مهرجان متنوع يقدم مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة للأطفال، وعروضا حية للفرق الاستعراضية، والشعبية، والشخصيات الكرتونية والمهرجين، مع المسابقات المرحة، والموقع في حديقة الوطن، طريق الملك فيصل بالرياض.