close menu

متحدث النصر السابق يتغنى بمحترف الاتحاد كريم الأحمدي

متحدث النصر السابق يتغنى بمحترف الاتحاد كريم الأحمدي
المصدر:
أخبار 24

أشاد المتحدث الرسمي باسم نادي النصر السابق، سعود الصرامي، بمحترف فريق الاتحاد، اللاعب المغربي كريم الأحمدي، بعد التقارير التي أشارت خلال الفترة الماضية، إلى أن ناديه ينوي التخلص منه.

وقال "الصرامي"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عشقه مدرج الذهب، لأنه آمن بأن النادي الذي تعاقد معه قبل 4 سنوات لا يعيش في أفضل حالاته؟، وأن احترافه فيه يحتاج لعمل جبار للنهوض به وإعادته لمكانته".

وأوضح الصرامي: "رسالة رياضية حضارية جسدها قولاً و فعلاً.. كريم الأحمدي لم يتأخر ولم يشعر بالإحباط و لم ينكسر.. حتى تحققت تطلعاته".

وأضاف الصرامي: "لم يعرف مؤسس الاتحاد حمزة فتيحي، ولم يجلس مع رموز العميد حاضرهم و غائبهم، ولم يولد في الأحياء الشعبية الحجازية، التي أنجبت الغراب ونور، وجميل وصالح القرني".

وتابع متحدث النصر السابق: "لكن الأعوام الأربعة التي قضاها بين أركان نادي الوطن جعلته المعشوق الأول.. يا كريم اهزوجه اتحادية.. حتى جاء كريم النجم".

وكشفت مصادر صحفية، في وقت سابق أن إدارة الاتحاد تدرس إنهاء عقد المحترف المغربي كريم الأحمدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب تجدد إصابته، أمام الفيصلي، حيث يعاني من كسر إجهادي بمشط القدم.

وذكرت المصادر، أن إدارة أنمار الحائلي، ترغب في التعاقد مع لاعب الزمالك المصري طارق حامد، لتدعيم خط الوسط حال رحيل كريم الأحمدي الذي يقدم مباريات قوية مع فريقه المصري.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات