تتواصل خلال هذا الأسبوع الفعاليات والمهرجانات الترفيهية المقامة في مدن ومحافظات المملكة المختلفة، وسط إقبال الجمهور عليها.

وتتضمن تلك الفعاليات عروضًا مبهرة، واحتفالات ومهرجانات، للكبار والصغار، كما تضم عرضين مسرحيين؛ لقضاء وقت ممتع ومفيد للجميع.

نستعرض فيما يلي تفاصيل تلك الفعاليات وأماكن إقامتها:

1- أحفاد ريا وسكينة: مسرحية تعرض على مسرح بكر الشدي، في بوليفارد الرياض، اعتبارًا من 9 فبراير الجاري ولمدة 10 أيام، وتدور أحداثها في إطار كوميدي عن فتاتين من عائلة كبيرة، وهي من بطولة فنانين مصريين على رأسهم بيومي فؤاد.
2: كان يا ما كان: العرض الأول لأحد أعمال المسرح العالمي، في بوليفارد الرياض، ويستمر حتى 11 فبراير الجاري، ويروي قصص ألف ليلة وليلة.
3- الشرائع الترفيهي: مهرجان يقدم لكم أنواعًا من الأنشطة والجوائز المميزة للزوار، إضافةً إلى عدد كبير من المشروبات والمأكولات الشهية، ويستمر حتى 13 مارس 2022، والموقع شارع الملك خالد في مكة المكرمة.
4- تاكيندا: مركز ترفيهي لألعاب الآركيد والواقع الافتراضي وتجربة الكاريوكي المميزة، ويستمر حتى 30 مارس 2022 ، في بوليفارد رياض سيتي.
5- نكست ليفيل: استمتع بتجربة كرة قدم تفاعلية فريدة من نوعها وتحدى أصدقاءك وعائلتك، والفعالية مستمرة حتى 30 مارس 2022، في بوليفارد رياض سيتي.
6- مهرجان عجلان: هو مهرجان ترفيهي اجتماعي ثقافي يضم عروضًا مميزة على المسرح؛ شبابية وشعبية وعروض الخفة، وانطلق أمس ويستمر حتى 1 أبريل 2022 ، والموقع في القنفذة.
7- مهرجان شتاء محايل: حوار بين الأصالة والمعاصرة في بيئة منطقة عسير التي جذبت إلى أرضها إرثًا إنسانيًا ضخمًا، انطلق في 2 يناير ويستمر حتى 23 مارس 2022، والموقع الحبلة الغربي، شارع الأربعين في عسير.
8- مهرجان الكورنيش الترفيهي: مهرجان ترفيهي عائلي يهتم بإظهار المواهب الشبابية ودعمهم وعرض تلك المواهب وتحفيز شباب الأعمال، ويستمر حتى شهر أبريل المقبل، والموقع أرض العنقري طريق الكورنيش في جدة.