تصدرت بعض الوسوم والموضوعات قائمة الأكثر بحثاً في الفترة من 10 - 17 فبراير الجاري، داخل المملكة، منها انتقال حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر محمد أبو جبل لفريق النصر، ومكاسب سهم "علم" الذي تصدر ارتفاعات السوق السعودي.

وفيما يلي نوضح لكم أبرز الوسوم المتنوعة:

سهم شركة "علم": اهتم المغردون بمتابعة سهم شركة "علم" بعدما تصدر ارتفاعات سوق الأسهم السعودية، في نهاية جلسة اليوم الخميس، حيث سجل ارتفاعاً بـ18.75 % عند سعر 197.60 ريال.
الهلال السوداني يعلن رفض الـ"كاف" حضور مشجعين في مباراته أمام الأهلي: شهد إعلان نادي الهلال السوداني، أمس الأربعاء، رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" حضور مشجعين في مباراة الفريق ضد الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، اهتماماً كبيراً من المتابعين.
النيابة العامة تصدر حكماً بالسجن 52 عاماً بحق تشكيل عصابي: اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحكم الذي صدر مؤخراً من النيابة العامة، والمتضمن السجن 52 عاماً بحق تشكيل عصابي مكون من 11 متهماً (مواطنان و9 وافدين) إثر ارتكابهم جرائم غسل أموال بقيمة 10 مليارات ريال.
​وفاة الفنان الكويتي جاسم عباس: تابع الكثير من المغردين خبر وفاة الفنان الكويتي جاسم عباس بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها العناية المركزة.
مشاهدة مباراة النصر والباطن: حرص محبو الرياضة على متابعة موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة نادي النصر ضد الباطن اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة الـ21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
الاحتفاء بيوم التأسيس: شهدت العديد من مناطق المملكة الكثير من التجهيزات؛ من أجل الاحتفال بيوم تأسيس الدولة السعودية باسم "يوم التأسيس" الموافق 22 فبراير من كل عام.
تلقي "أبو جبل" عرضاً من النصر: جذب خبر تلقي حارس نادي الزمالك أبو جبل عرضاً من النصر بهدف انتقاله إلى الفريق مطلع الموسم المقبل، انتباه الكثير من المغردين، وذلك بعد تألقه في بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث نفى اللاعب تواصله مع أي وكيل حتى الآن.
حكام لقاءات دوري المحترفين: تابع المغردون وخاصة المهتمين بالرياضة، خبر إعلان لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكام مباريات اليوم الخميس، في جولة يوم التأسيس من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تبدأ بمباراة الباطن ضد النصر تحت إدارة طاقم تحكيم مكسيكي بقيادة سيزار راموس.
انتهاء الفترة التصحيحية لمخالفي نظام مكافحة التستر: جذب إعلان البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري انتهاء الفترة التصحيحية لمخالفي نظام مكافحة التستر، بنهاية يوم أمس (الأربعاء)، انتباه الكثير على مواقع التواصل، حيث أكد البرنامج أن الجهات الحكومية الشريكة ما زالت تواصل معالجة الطلبات للمنشآت المستفيدة من الفترة التصحيحية.