تصدرت بعض الوسوم والموضوعات قائمة الأكثر بحثًا خلال الفترة من 4 حتى يوم 10 مارس الجاري، داخل المملكة، منها اليوم العالمي للمرأة ومعرض الدفاع العالمي وبرنامج الابتعاث ونظام الأحوال الشخصية.

كما برز عدد من الوسوم الأخرى تنوعت ما بين اجتماعية وسياسية ورياضية، وفيما يلي أبرز تلك الوسوم:

1- وسم "نظام الأحوال الشخصية": وتصدّر النظام الجديد الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث، ومن أبرز مضامينه: "النفقة، وسن الزواج، والطلاق، وتوثيق الوقائع".
2- "اليوم العالمي للمرأة": وشاركت وزارات وجهات سعودية منها وزارة الصحة العالم الاحتفال بهذا اليوم، حيث اتخذت الوزارة عبارة "بك تجاوزنا الأزمة" شعاراً لدور المرأة السعودية خلال الجائحة.
3- "العاصوف": وسيتم تصوير الجزء الثالث من المسلسل بنفس أبطال العمل في الجزأين السابقين، مع دخول بعض الأسماء المعروفة منهم الفنان راشد الشمراني، حيث يوثّق هذا الجزء النصف الثاني من فترة الثمانينيات وصولًا إلى التسعينيات.
4- "برنامج الابتعاث": كما تصدّر برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث داخل المملكة، وأطلقه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان متضمناً 4 مسارات مختلفة تشمل مسارات: "الرواد، والبحث والتطوير، وإمداد، ومسار واعد".
5- "سهم أرامكو": وواصل سهم "أرامكو السعودية" تسجيل أعلى مستوياته منذ الإدراج، ليُتداول في جلسة الإثنين الماضي، عند 46 ريالاً، مع صعود أسعار النفط لأكثر من 139 دولاراً للبرميل.
6- "معرض الدفاع العالمي": واختتمت الهيئة العامة للصناعات العسكرية فعاليات النسخة الأولى من المعرض، وشاركت به أكثر من 600 جهة عارضة من 42 دولة، وأبرمت خلاله عقود وصفقات عسكرية بإجمالي 29.7 مليار ريال.
7- "ماراثون الرياض": كما تصدّر ماراثون الرياض الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث داخل المملكة، حيث شارك به أكثر من 10 آلاف مشارك من الجنسين من داخل وخارج السعودية.