close menu

نادي الإبل يتهيّأ لتنظيم سريّة الهجّانة الملكية بالتفاهم مع رئاسة الحرس الملكي

نادي الإبل يتهيّأ لتنظيم سريّة الهجّانة الملكية بالتفاهم مع رئاسة الحرس الملكي
المصدر:
أخبار 24

يتهيأ نادي الإبل للقيام بدوره في تنظيم سريّة الهجّانة الملكية بالتفاهم مع رئاسة الحرس الملكي بعد صدور موافقة مجلس الوزراء المبنية على دراسة هيئة الخبراء وما لحقها من كتاب لأمانة مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية واللجنة العامة لمجلس الوزراء.

وجاء اعتماد توصية هيئة الخبراء بمجلس الوزراء بقيام رئاسة الحرس الملكي بالإشراف الكامل على السرّية وإبرام اتفاقية تعاون مع نادي الإبل يتولى بموجبها النادي عددًا من الأمور والتنسيق معه فيما يتصل بالجوانب الفنية بإدراج المتطلبات المالية والوظائف.

ورفع رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين، شكره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ على ما يحظى به قطاع الإبل من دعم ورعاية كريم.

وقال بن حثلين إن النادي سيُباشر التنسيق مع رئاسة الحرس الملكي؛ لظهور سريّة الهجّانة الملكية وتنفيذ ما صدر بذلك مع تسخير كوادر وخبرات النادي في البلورة على أكمل صورة.

وبيّن رئيس مجلس نادي الإبل أن مهام الهجانة الملكية تتمثل في المشاركة في مراسم الاستقبالات الرسمية لضيوف خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والمشاركة في المهرجانات الوطنية التي يرعاها خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وتمثيل المملكة في مهرجانات الإبل والهجن المحلية والدولية وتقديم العروض التراثية السعودية.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات