تصدرت بعض الوسوم والموضوعات قائمة الأكثر بحثًا خلال الفترة من 25 حتى يوم 31 مارس الجاري، داخل المملكة، منها تأهّل المنتخب الوطني السعودي رسمياً لمونديال 2022، وانطلاق المشاورات اليمنية- اليمنية بالرياض، ووقف عمليات التحالف خلال شهر رمضان.

كما برز عدد من الوسوم الأخرى تنوعت ما بين اجتماعية وسياسية ورياضية، وفيما يلي أبرز تلك الوسوم:

1- وسم "المشاورات اليمنية": وتصدّرت المشاورات اليمنية - اليمنية بالرياض الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث، والتي انطلقت بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث تستمر حتى 7 أبريل المقبل ويشارك بها نحو 500 شخصية يمنية.
2- "السعودية وأستراليا": وأنهى المنتخب الوطني التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك بتصدر مجموعته بعد الفوز بهدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الأسترالي، حيث احتفلت الجماهير بتأهل الأخضر في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
3- "انطلاق فورملا 1": وانطلقت فعاليات سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022، التي تمثل الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1، وتحتضنها أحدث وأطول وأسرع حلبة شوارع على روزنامة الفورمولا 1 في جدة، وذلك خلال المدة من 25 حتى 27 مارس الجاري، بمشاركة 20 متسابقًا يمثلـون 10 فرق.
4- "ارتفاع أسعار النفط": كما تصدّر ارتفاع أسعار النفط الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث داخل المملكة، حيث تراجعت العقود الآجلة للنفط أكثر من 5 دولارات للبرميل بعد تداول أنباء عن سحب الإدارة الأمريكية نحو مليون برميل يومياً من النفط على مدار عدة أشهر في محاولة لتهدئة أسعار الخام المرتفعة.
5- "وقف عمليات التحالف في رمضان": وأعلن المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العميد الركن تركي المالكي، وقف العمليات العسكرية بالداخل اليمني اعتباراً من الأربعاء 27 شعبان 1443هـ، الموافق 30 مارس 2022م، وذلك بهدف إنجاح المشاورات اليمنية بالرياض، وخلق بيئة إيجابية لصنع السلام خلال شهر رمضان.
6- "المحكمة العليا": ودعت المحكمة العليا عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة، إلى تحرِّي رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساءَ يوم الجمعة 29 شعبان 1443هـ الموافق 1 أبريل 2022م، وأهابت بجميع مَن يرى الهلال بالعين المجردة أو بواسطة المناظير لإبلاغ أقرب محكمة وتسجيل شهادته.
7- "الاعتكاف في المسجد الحرام والنبوي": كما تصدّر الاعتكاف في المسجد الحرام والنبوي الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث داخل المملكة، حيث أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس، عودة الاعتكاف بالحرمين الشريفين وفق ضوابط ومعايير محددة، مشيراً إلى أنه سيتم إتاحة استخراج تصاريح الاعتكاف من خلال الموقع الرسمي لرئاسة الحرمين.