close menu

رسائل تهنئة من رئيس "الخليج" واتحاد اليد بعد تتويج اللاعبين بكأس اتحاد اليد للمرة السابعة (فيديو)

رسائل تهنئة من رئيس "الخليج" واتحاد اليد بعد تتويج اللاعبين بكأس اتحاد اليد للمرة السابعة (فيديو)

أعرب رئيس نادي الخليج، علاء الهمل، عن سعادته بتتويج فريق اليد، بلقب كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد 2022، في نسخته الـ45، بعد الفوز على نظيره الصفا في المباراة النهائية من البطولة، مساء اليوم الإثنين.

وقال علاء الهمل، في تصريحات خاصة لـ"سبورت 24": "التتويج جاء بفضل الله، ثم دعم جماهير الفريق الكبيرة.. كان هدفي الأول هو إسعاد الجماهير بالتتويج، وقلت للاعبين بين الشوطين يجب علينا أن نقاتل من أجل الجماهير".

وأكد علاء الهمل، "أن لاعبيه رجال ومقاتلون وشجعان، لأنهم وعدوني بين الشوطين بالفوز بالمباراة، وصدقوا بعد أن رجعوا بقوة ونجحوا في التتويج بالكأس".

من جهته هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، فاضل آل نمر، فريق الخليج بمناسبة تحقيقه لقب البطولة، قائلا: "في البداية يجب أن نشيد بالدور والمتابعة الكبيرة للقيادة الرياضية برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لاهتمامهم بالأحداث الرياضية الكبيرة والجماهيرية".

Image

كما أشاد بالمستوى الفني الذي ظهرت به المواجهة التي تليق بحجم كرة اليد السعودية، وقدّم شكره للاعبين وجمهور الفريقين لتحليهم بالروح الرياضية قبل وبعد اللقاء الحاسم، متمنياً التوفيق لكافة الفرق.

ووجه "النمر" رسالة إلى كافة الفرق المشاركة في بطولة النخبة المقبلة، بالظهور بشكل مشرّف وراقٍ يعكس تطور لعبة كرة اليد في المملكة.

في المقابل، أكد لاعب الخليج محمد هاني، أن فريقه يستعد لهذه المباراة منذ فترة كبيرة، كما أن الجماهير لم تقصر معهم، بحضورهم تمارين الفريق بعد مباراة خسارة الدوري وحتى يوم مباراة التتويج اليوم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات