تصدرت بعض الوسوم والموضوعات قائمة الأكثر بحثًا خلال الفترة من 20 حتى يوم 26 مايو الجاري، داخل المملكة، منها ظهور عدوى فيروس جدري القرود، وقرار تعليق الدعم السكني عن بعض المستفيدين، وتعديلات أجور وسائل النقل.

كما برز عدد من الوسوم الأخرى تنوعت ما بين اجتماعية وسياسية ورياضية، وفيما يلي أبرز تلك الوسوم:

1- وسم "المجمع الملكي للفنون": تصدّر المجمع الملكي للفنون الوسوم الأكثر بحثاً على الإنترنت في المملكة، حيث تم إطلاق الأعمال الإنشائية بالمشروع في الرياض على مساحة تزيد على 500 ألف م2، والذي يحتوى على متحف الثقافات العالمية والمسرح الوطني ومعهد الفنون التقليدية.
2- "جدري القرود": بلغ إجمالي الإصابات المؤكدة بفيروس جدري القرود حوالي 157 إصابة على مستوى العالم، منها حالة واحدة سجّلتها الإمارات، وذلك وفقاً للمكتب الإقليمي لمنطقة شرق المتوسط التابع لمنظمة الصحة العالمية.
3- "حماية المستهلك": فقد رصدت جمعية حماية المستهلك ارتفاعاً في أسعار 80 سلعة غذائية من أصل 89 سلعة بما يعادل 89.8% مقارنةً بأسعار نفس الفترة من العام الماضي.
4- "الدعم السكني": كما تصدّر الدعم السكني الوسوم الأكثر بحثاً على الإنترنت في المملكة، حيث أكّد صندوق التنمية العقارية أن تعليق الدعم عن بعض مستفيدي منتج البناء الذاتي مؤقت، وسيتم إيداعه بأثر رجعي في حال تم استخراج شهادة الإشغال ورفعها واعتمادها.
5- "نهائي كأس الملك": وحقق فريق الفيحاء لكرة القدم لقب كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه على نظيره الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.
6- "تعديلات أجور النقل": تصدّرت تعديلات أجور وسائل النقل الوسوم الأكثر بحثاً على الإنترنت في المملكة، ومنها استخدام التذكرة مع أكثر من وسيلة، وعدم تجاوز تكلفة الاستخدام 5% من متوسط دخل الأسرة، ومنح تخفيضات لـ 4 فئات، فضلاً عن توفير تذاكر مجانية للأطفال.
7-"تصريح دخول مكة": تصدّر تصريح دخول مكة الوسوم الأكثر بحثاً على الإنترنت في المملكة، حيث أعلنت المديرية العامة للجوازات البدء في استقبال طلبات إصدار تصاريح الدخول للعاصمة المقدسة إلكترونياً لبعض الفئات، شملت: "العمالة المنزلية المقيمة بالمملكة، والمقيمين من عاملي المنشآت داخل العاصمة المقدسة، وحاملي تأشيرة العمل الموسمي".