close menu

اعتداء وسرقة واحتيال.. "الأمن العام" يستعرض الجرائم المقبوض على مرتكبيها (فيديو)

اعتداء وسرقة واحتيال.. "الأمن العام" يستعرض الجرائم المقبوض على مرتكبيها (فيديو)
المصدر:
أخبار 24

استعرض الأمن العام اليوم (الثلاثاء) الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها في مختلف المناطق.

وكشف عن القبض على مواطنين في الرياض ظهرا في مقطع فيديو يعتديان بالضرب على موظف في مركز تجاري، وتبين من خلال الإجراءات الاستدلالية أن الحادثة بسبب خلاف عند صندوق المحاسبة، إلى جانب مواطن آخر انتحل صفة غير صحيحة في الرياض وارتكب حوادث سرقة، ومقيم من الجنسية الباكستانية تورط في سرقة محل تجاري ببلجرشي.

وأشار إلى ضبط مواطن ومقيمين من الجنسية السودانية في الدمام تورطوا في سرقة كابلات كهربائية ومواد بناء من مبان تحت الإنشاء، والسطو على محال تجارية وسرقة أجهزة كهربائية، وكذلك مواطن نقل 9 مخالفات لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية في القنفذة.

وأضاف أن المقبوض عليهم تضمنوا مواطنا و3 مقيمين ومخالفا لأمن الحدود من الجنسية اليمنية ومقيما من الجنسية السورية استوقفوا قائد مركبة نقل في جدة تحتوي على بضاعة وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب وسرقة المركبة وما تحتويه بقيمة 250 ألف ريال.

وأكد الأمن العام القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية في الخبر ترصدا مرتادي الصرافات الآلية والسحب من خلال بطاقاتهم البنكية بعد إيهامهم بتقديمهما المساعدة في استخدم بطاقاتهم وتنفيذ الخدمات، وحصولهما على أرقامها السرية وتحايلهما عليهم بأخذ بطاقاتهم ومنحهم أخرى.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات