close menu

حصاد "سبورت 24".. من الأفضل في الجولة الـ29 بدوري المحترفين؟

حصاد "سبورت 24".. من الأفضل في الجولة الـ29 بدوري المحترفين؟

أسدل الستار على منافسات الجولة الـ29 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الخميس الماضي، بعد مباريات في غاية القوة والإثارة.

وتألق عدد من النجوم خلال منافسات الجولة الـ29، وقادوا فرقهم لتحقيق نتائج مميزة، بفضل ما قدموه في الدوري الأقوى عربيًا وآسيويًا.

ويسلط "سبورت 24" الضوء على النجوم الأبرز عقب ختام كل جولة من جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لاختيار الأفضل بينهم.

رومارينيو

عاد محترف فريق الاتحاد، اللاعب البرازيلي رومارينيو، لتسجيل الأهداف في مرمى المُنافسين مُجددًا بعد فترة من الغياب، عندما أحرز ثنائية في مرمى الاتفاق، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس.

Image

وسجل النجم البرزايلي، صاحب الـ31 عامًا، ثنائية في مرمى الاتفاق، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة (73) والثاني بعد مرور دقيقة واحدة. لتنتهي المباراة للفريق الأصفر بثلاثية مقابل هدف، ويظل ينافس على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 64 نقطة متساويا مع الهلال في الصدارة، ليحافظ على آماله في التتويج بلقب الدوري، بينما تراجع الاتفاق للمركز قبل الأخير، برصيد 31 نقطة.

سالم الدوسري

ووصل لاعب فريق الهلال، سالم الدوسري، إلى هدفه التاسع بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هذا الموسم، بعدما قاد فريقه لفوز غالٍ على نظيره الفتح بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة.

Image

وافتتح الدوسري أهدافه في مباراة الفتح في الدقيقة العاشرة، قبل أن يسجل هدفه الثاني في المباراة، بالدقيقة (39)، واختتم الأهداف لصالح الفريق الأزرق، موسى ماريغا بالدقيقة (80).

وبهذه النتيجة رفع فريق الهلال رصيده إلى النقطة (64) متقاسمًا الصدارة مع نظيره الاتحاد، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، فيما توقف رصيد الفتح عند النقطة (35) في المركز السادس.

تاليسكا

ساهم محترف فريق النصر اللاعب البرازيلي تاليسكا، في تحقيق فريقه فوزا كبيرا على نظيره الحزم، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 29 بدوري المحترفين.

وسجل اللاعب البرازيلي تاليسكا الهدف الثاني لفريق النصر في الدقيقة (60)، بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس من التصدي لها. وسجل الهدف الرابع في الدقيقة (90+3)، من ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة.

Image

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الحزم عند 17 وكان قد هبط لدوري الدرجة الأولى في وقت سابق.

كما يتنافس محترف النصر تاليسكا على جائزة أفضل هدف بالجولة الـ29 بجانب المحترف الرأس أخضري بصفوف الفيصلي، جوليو تافاريس، والمحترف الإسباني بصفوف ضمك، نونو.

رائد الغامدي

ساعد اللاعب رائد الغامدي، في اشتعال صراع المنافسة على البقاء ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما قاد فريقه الرائد لتحقيق الفوز على الأهلي بثلاثية مقابل هدف، مع تبقي جولة واحدة على نهاية الموسم.

Image

وسجل رائد الغامدي هدف فريقه في الدقيقة (60)، بعد تسديدة متقنة فشل الحارس محمد اليامي في التصدي لها.

بهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 33 نقطة، في المركز الـ12 بجدول ترتيب أندية دوري المحترفين، بينما اقترب الأهلي من الهبوط إلى "دوري يلو" بعدما جاء في المركز الـ14 بـ31 نقطة.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات