close menu

"كونترا": هذه كانت مشكلتنا الأكبر الموسم الماضي.. و"الاتحاد" بطل الدوري بنسبة 100% بشرط

"كونترا": هذه كانت مشكلتنا الأكبر الموسم الماضي.. و"الاتحاد" بطل الدوري بنسبة 100% بشرط
المصدر:
أخبار 24

كشف المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، المدرب الروماني كوزمين كونترا، عن المشكلة الكبرى التي كانت تواجه الفريق في الموسم الماضي، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (2021-2022).

وخسر فريق الاتحاد لقب دوري المحترفين في الجولة الأخيرة من المسابقة، لصالح الهلال، كما خرج من الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك على يد الفيحاء، ليتم إقالة المدير الفني الروماني، والتعاقد مع البرتغالي نونو سانتو.

‎وقال كونترا وفقا لـ"العربية": "الاتحاد كان جيدا في الموسم الماضي، وتم تحديد بطل الدوري، في الجولة الأخيرة، لذلك على اللاعبين مواصلة القتال والبناء على ما تحقق من مكاسب في العام الماضي".

وأوضح: "مشكلتنا الأكبر كانت لعب 5 مباريات فقط في 4 أشهر، بعد توقف طويل خسرنا من الفيحاء في كأس الملك، ومن بعدها بدأ كل شيء يصبح أسوأ، لكن على الرغم من هذا بذلنا كل ما بوسعنا أنا وطاقمي الفني واللاعبين".

وأضاف كونترا: "أعلم أن خسارة اللقب أحبطت الجماهير، ولكن أثبتنا هذا الموسم أن الاتحاد لديه القدرة على حصد اللقب لكن في الموسم المقبل، وعليكم أن تتمتعوا بالقوة خلال 100% من مباريات الموسم وليس 75% فقط، اكتسبتم خبرة ستفيدكم لاحقًا، أتمنى لكم وللنادي كل التوفيق".

وأكد كونترا: "إذا تم الحفاظ على ما قمت به والاستفادة من عقلية الفوز التي زرعتها في اللاعبين والبناء عليها، الاتحاد سيكون بطل الدوري في الموسم المقبل بنسبة 100%".

واختتم المدرب الروماني: "لم أتلقَ أي عروض من الدوري السعودي ولم أحدد وجهتي المقبلة بعد، لكنني منفتح على فكرة التدريب هناك، استفدت من تجربتي مع الاتحاد وتعلمت من أخطائي وأصبحت مدركًا أكثر لطبيعة كرة القدم في البلاد".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات