close menu

"هيئة الاتصالات" تدعو العموم لتقديم مقترحاتهم حول وثيقة تنظيمات تنفيذ وحماية البنية التحتية

"هيئة الاتصالات" تدعو العموم لتقديم مقترحاتهم حول وثيقة تنظيمات تنفيذ وحماية البنية التحتية
المصدر:
أخبار 24

دعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم (الأحد)، العموم لتقديم مقترحاتهم حول وثيقة "تنظيمات تنفيذ وحماية البنية التحتية"، والتي يمكن من خلالها تحديد الالتزامات الواجب اتباعها من قبل مقدمي خدمات الاتصالات ذوي البنية التحتية، ومنفذي أعمال مشاريع البنية التحتية.

وتهدف الوثيقة إلى رفع جودة تنفيذ أعمال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، وتحقيق الاستثمار الأمثل للموارد المخصصة لمرافق البنية التحتية للاتصالات، وتفادي إلحاق الضرر بها؛ لضمان استمرارية وجودة خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وحثت الهيئة المستهدفين بالوثيقة من مقدمي خدمات الاتصالات ذوي البنية التحتية ومنفذي أعمال مشاريع البنية التحتية، على المشاركة وإبداء المقترحات حول الوثيقة، وتقديمها إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في موعد أقصاه 31 أغسطس 2022م.

ويمكن مشاركة الآراء والمقترحات من خلال منصة تنظيمات الهيئة، أو البريد الإلكتروني [email protected]، أو التسليم الورقي في مقر الهيئة، أو عبر إرسال المقترحات على عنوان الهيئة بحي النخيل في الرياض "تقاطع شارع الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول مع طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز، ص.ب 75606 الرياض 11588".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات