تصدرت بعض الوسوم والموضوعات قائمة الأكثر بحثاً خلال الفترة من 28 يوليو حتى يوم 4 أغسطس الجاري، داخل المملكة، منها: نظام الضمان الاجتماعي المطور، وميزانية الربع الثاني من السنة المالية، ومراسم كسوة الكعبة المشرفة.

كما برز عدد من الوسوم الأخرى، تنوعت ما بين: اجتماعية، وسياسية، ورياضية، وفيما يلي أبرز تلك الوسوم:

1- وسم "تايوان": وتصدّرت جزيرة تايوان الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث؛ وذلك بعد حدوث الأزمة السياسية بين الصين والولايات المتحدة، عقب زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي لها؛ الأمر الذي أغضب السلطات الصينية.
2- "الصاروخ الصيني": أكدت وكالة الفضاء الصينية أن غالبية حطام الصاروخ "لونغ مارش5"، الذي خرج عن السيطرة أثناء عودته إلى الأرض احترقت في الغلاف الجوي، مشيرةً إلى سقوط بقايا وحطام الصاروخ في مياه بحر سولو بالمحيط الهادي؛ الأمر الذي نفته المراصد الأمريكية مؤكدة سقوطه في المحيط الهندي.
3- "كسوة الكعبة": وتصدرت مراسم استبدال كسوة الكعبة المشرفة الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث، وتتكون الكسوة الجديدة من 4 جوانب مفرقة وستارة الباب، كما تتوشح من الخارج بنقوش منسوجة بخيوط النسيج السوداء، وتم تصنيعها باستخدام نحو 850 كلغ من الحرير الخام، و120 كلغ من أسلاك الذهب، و100 من أسلاك الفضة.
4- "التوأم اليمني": أعلن المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، اكتمال فصل التوأم السيامي اليمني "مودة ورحمة" بنجاح، ودون أي مضاعفات، حيث استغرقت العملية قرابة 11 ساعة، وتضمّنت 6 مراحل وشارك فيها 28 طبيباً ومختصاً.
5- "الضمان الاجتماعي المطور": أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور دفعة محرم 1444 هـ، والذي تم إيداعه في حسابات المستفيدين يوم الاثنين 1 أغسطس 2022 م الموافق 3 محرم 1444 هـ..
6- "إثبات ملكية العقار": وتصدرت إمكانية إثبات ملكية العقار عبر فاتورة العداد الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث؛ الأمر الذي نفته شبكة إيجار التابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مؤكدة على ضرورة وجود صك ورقي أو إلكتروني، أو حجة استحكام، أو أي وثيقة مصدقة من وزارة العدل.
7- "ميزانية الربع الثاني": تصدرت ميزانية الربع الثاني من السنة المالية 1443 / 1444هـ الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث، حيث أعلنت وزارة المالية أن الإيرادات بلغت 370.3 مليار ريال، فيما بلغت المصروفات 292.4 مليار ريال، بفائض 77.9 مليار ريال.