close menu

بعد واقعة اقتحام منزله.. ترامب يدلي بشهادته اليوم في تحقيق عن الممارسات التجارية لعائلته

بعد واقعة اقتحام منزله.. ترامب يدلي بشهادته اليوم في تحقيق عن الممارسات التجارية لعائلته
المصدر:
أخبار 24

أشار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إلى أنه سيدلي اليوم (الأربعاء) بشهادته في تحقيق حول الممارسات التجارية لعائلته؛ تجريه المدعية العامة لولاية نيويورك.

ووافق ترامب واثنان من أبنائه هما دونالد ترامب جونيور، وإيفانكا ترامب، على الإدلاء بشهاداتهما في التحقيق الذي هدف لمعرفة ما إذا كانت منظمة ترامب قد بالغت في تقدير وتقييم بعض العقارات، فيما ينفي ترامب ارتكاب أي مخالفات.

وقال ترامب في منشور أمس على منصته "تروث سوشيال": "أرى المدعية العامة العنصرية لولاية نيويورك غدا، نظرا لاستمرار أعظم مطاردة في تاريخ الولايات المتحدة! أنا وشركتي العظيمة نتعرض للهجوم من جميع الجهات.. جمهورية موز".

وقالت جيمس إن تحقيقها كشف عن أدلة مهمة على أن منظمة ترامب، التي تدير فنادق وملاعب جولف وعقارات أخرى، بالغت في تقدير قيم الأصول للحصول على قروض مواتية وقللت من القيم للحصول على إعفاءات ضريبية.

يذكر أن مكتب التحقيقات الاتحادي كان قد داهم منزل ترامب في فلوريدا، وذلك ضمن مجريات التحقيق الاتحادي الذي يتم للتحقق مما إذا كان الرئيس السابق قد نقل بشكل غير قانوني سجلات من البيت الأبيض إلى منزله بفلوريدا أثناء مغادرته منصبه في يناير 2021.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات