close menu

إدارات التعليم تعلن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

إدارات التعليم تعلن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات
المصدر:
أخبار 24

أعلن عدد من إدارات التعليم في المملكة، اليوم (الخميس)، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في المراحل الدراسية كافة للعام الدراسي 1444هـ.

وشملت الإدارات التي أعلنت الحركة كلا من إدارت التعليم في منطقة الجوف ومنطقة نجران ومحافظة البكيرية بمنطقة القصيم، فيما أوضحت إدارة تعليم محافظة صبيا بمنطقة جازان أنه تم نقل 1158 من المتقدمين والمتقدمات على الحركة.

واعتمد مدير تعليم منطقة مكة المكرمة حركة تنقلات الإدارة المدرسية، والتي شملت نقل 230 مديراً ووكيلاً مدرسيًا و203 مديرة ووكيلة مدرسية.

كما اعتمد مدير التعليم بمحافظة ينبع إجراءات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في جميع المراحل الدراسية بالمحافظة والقطاعات التعليمية التابعة، وبلغت نسبة المنقولين 49% والمنقولات 65%.

واعتمد مدير ⁧‫تعليم محايل عسير‬⁩ اليوم، نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1444هـ، والتي شملت 802 معلم ومعلمة.

وستعتمد باقي الإدارات نتائج حركة النقل وتعلنها تباعا خلال الساعات المقبلة.

واعتمد مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث، إجراءات النقل الداخلي بالمحافظة وبلغ العدد الإجمالي للمتقدمين للنقل 1401 معلم ومعلمة، وتحقق النقل لـ 803 من المتقدمين والمتقدمات بنسبة بلغت 58%.

ونبهت إدارات التعليم بإمكانية الاستعلام عن نتيجة الحركة عبر حساب المعلمين والمعلمات بنظام نور.

يذكر أن وزارة التعليم أعلنت مؤخرا نتيجة إجراءات النقل المطور لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1443هـ، وشملت أكثر من 33.9 ألف معلمة ومعلمة في مناطق ومحافظات المملكة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات