close menu

صور.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بزواجهما للمرة الثانية في شهر

صور.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بزواجهما للمرة الثانية في شهر
المصدر:
أخبار 24

احتفل النجمان جنيفر لوبيز وبن أفليك بزفافهما، للمرة الثانية خلال شهر، داخل مجمع يملكه نجم فيلم "غودويل هانتينغ" في ولاية جورجيا.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن النجمين تزوجا في لاس فيغاس في منتصف يوليو، لكنهما كرّسا زواجهما رسمياً مجدداً السبت، هذه المرة أمام الأصدقاء والعائلة في مجمع يملكه أفليك بمساحة تبلغ 35 هكتاراً على الواجهة البحرية في ولاية جورجيا جنوب شرق الولايات المتحدة.

وأشارت إلى أن من بين مشاهير هوليوود الذين حضروا الاحتفالات التي استمرت ثلاثة أيام، مات ديمون صديق أفليك، والمخرج كيفن سميث، فيما ارتدى الضيوف ملابس بيضاء بالكامل، بينما ارتدت لوبيز فستانا من تصميم رالف لورين مصنوعاً في إيطاليا.

والتقت جينيفر لوبيز وبن أفليك عام 2002 خلال تصوير فيلم "جيلي"، وأُرجئ زواجهما الذي كان مقررا في 2003 قبل إعلان انفصالهما عام 2004.

وكانت جينيفر لوبيز قد تزوجت من قبل 3 مرات، أما أفليك فكان متزوجا من الممثلة جينيفر غارنر، فيما أصبح النجمان "لا ينفصلان" منذ ارتباطهما مجددا واشتريا منزلا في بيفرلي هيلز.

 جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بزواجهما للمرة الثانية في شهر  جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بزواجهما للمرة الثانية في شهر  جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بزواجهما للمرة الثانية في شهر  جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بزواجهما للمرة الثانية في شهر  جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بزواجهما للمرة الثانية في شهر  جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتفلان بزواجهما للمرة الثانية في شهر

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات