close menu

"سياك" تقدم سيارة جديدة لمحبي مركبات الكروس أوفر العائلية .. وهذه مميزاتها وسعرها

"سياك" تقدم سيارة جديدة لمحبي مركبات الكروس أوفر العائلية .. وهذه مميزاتها وسعرها
المصدر:
أخبار 24

تعتزم شركة "سياك" الصينية طرح سيارتها الجديدة "Roewe- RX9" بعدة نماذج تشتمل على تقنيات جديدة لمحبي مركبات الكروس أوفر العائلية الكبيرة.

وتتسع هذه السيارات لـ 7 ركاب بفضل قمرتها التي تحتوي على ثلاثة صفوف من المقاعد، ووفقا لـ"autoblog" فيأتي هيكلها بطول 5 أمتار تقريبا، وعرضه 285 سم، وارتفاعه 178 سم.

وكشفت تسريبات عن التقنيات الجديدة التي تشملها هذه السيارة، ومنها أحدث تقنيات الرؤية ثلاثية الأبعاد عبر الكاميرات، وأنظمة مولتيميديا متطورة، ومكبرات صوت عالية الأداء من Bose، والتحكم عبر الأوامر الصوتية.

وزودت السيارة في أحد نماذجها بشاشة طولية عملاقة بمقاس 48 بوصة على واجهة القيادة، أما النماذج الأخرى فزودت واجهة القيادة فيها بشاشات لمسية على كامل عرضها.

كما تمتلك السيارة حساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، وأنظمة أمان متطورة تؤمن الفرملة الآلية في حالات الطوارئ، وستعمل بمحركات بنزين توربينية بأربع أسطوانات وعزم 234 حصانا، كما تشتمل على محرك الدفع الرباعي.

ومن المقرر أن تطرح الشركة السيارة الجديدة في موسم الخريف المقبل، بينما لم تكشف الشركة بعد عن الأسعار الرسمية لهذه السيارة إلا أن تقارير ذكرت أن سعرها سيتراوح بين 25 ألف دولار و30 ألف دولار.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات