close menu

آخرهم رياض بودبوز.. أبرز صفقات الأهلي بعد غلق "الميركاتو الصيفي" في "دوري يلو"

آخرهم رياض بودبوز.. أبرز صفقات الأهلي بعد غلق "الميركاتو الصيفي" في "دوري يلو"
المصدر:
أخبار 24

أبرم النادي الأهلي، عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للعودة مرة أخرى إلى دوري المحترفين.

"سبورت 24" يستعرض خلال السطور التالية أبرز تعاقدات الأهلي، بعد غلق باب الانتقالات الصيفية لموسم 2022/2023 مساء (الخميس):

Image

تعاقد مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، في وقت سابق من اليوم مع اللاعب الجزائري رياض بودبوز، كما أتم إجراءات التعاقد مع مدافع نادي العين السابق، الأنجولي باستوس.

رينان حارس مرمى

ودعمّ مجلس إدارة نادي الأهلي، صفوفه بالحارس البرازيلي رينان ريبيرو، حتى عام 2023، قادماً من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، كما ضم التونسي يوسف العبدلي، حتى العام 2023.

محمد المجحد

وجدد مجلس إدارة النادي الأهلي تعاقده مع لاعبه محمد المجحد حتى 2025، فيما جدد لاعبه هيثم عسيري تعاقده حتى عام 2026.

عبدالباسط هندي

وجدد كذلك مجلس إدارة النادي الأهلي تعاقده مع اللاعب زياد الجهني حتى عام 2026 كما جدد التعاقد مع اللاعب عبدالباسط هندي حتى عام 2025.

نايف كريري

ودعم الأهلي أيضًا صفوفه بلاعب نادي الوحدة، نايف كريري، كما ضم المهاجم الجمايكي لويس غرابان خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ودعم مجلس إدارة الأهلي صفوفه كذلك باللاعب الأرجنتيني ليساندرو الزوجاراي، حتى عام 2023 مع أفضلية التجديد لموسم آخر، فيما يتردد اقترابه من الحصول على توقيع لاعبين آخرين قبل غلق باب القيد.

ليساندرو

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات