close menu

أبرز ما تناولته الصحافة الأجنبية عن المملكة في أسبوع

أبرز ما تناولته الصحافة الأجنبية عن المملكة في أسبوع
المصدر:
أخبار 24

تصدرت المملكة عناوين الصحافة الأجنبية خلال الأسبوع الماضي، بين إشارات لزيارة مرتقبة لولي العهد إلى لندن، وبين احتدام المنافسة لاستضافة بطولة كأس العالم المقبلة، وغيرها من الأحداث التي نستعرضها في هذا التقرير. 

الجارديان: محمد بن سلمان في زيارة إلى لندن 

أشارت صحيفة الغارديان، إلى قول مصادر مطلعة إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سيقدم تعازي المملكة للعائلة المالكة بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، لكن لم يكن هناك تأكيد بشأن إذا ما كان سيحضر مراسم الجنازة في وستمنستر آبي. 

محمد بن سلمان في زيارة إلى لندن

"بولوتيكو": منافسة المملكة واليونان ومصر حول كأس العالم

أشارت صحيفة بولتيكو الأوروبية، إلى شدة المنافسة حول استضافة كأس العالم المقبلة، لافتة إلى ما حققته المملكة من تقدم في قطاع الرياضة خلال السنوات الماضية.

وقالت الصحيفة إن المملكة قطعت خطوات كبيرة في عالم الرياضة، واستحوذت على حقوق استضافة سباقات الفورمولا 1 ومباريات الملاكمة لبطولة العالم، وأنشأت جولة جولف مثيرة للجدل، واشترت فريقًا لكرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز وهي الآن تضع نصب عينيها أحد جواهر التاج في الرياضة العالمية "كأس العالم لكرة القدم".

بولمبيرغ: استئناف استقدام العمالة الفلبينية إلى المملكة

أشارت وكالة بلومبيرغ، إلى إعلان وزير الموارد البشرية، أحمد الراجحي، الثلاثاء الماضي، استئناف استقدام العمالة الفلبينية إلى المملكة بما فيها العمالة المنزلية، اعتبارًا من نوفمبر المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى توقيع الراجحي مع وزيرة العمال المهاجرين في جمهورية الفلبين سوزان أوبلي، يوم الثلاثاء، مذكرة تعاون حول استئناف إرسال العمالة الفلبينية.

بولمبيرغ: استئناف استقدام العمالة الفلبينية إلى المملكة

موقع المجلس الأوروبي: تشارلز ميشيل في زيارة إلى جدة

فيما أشار الموقع الإعلامي للمجلس الأوروبي، إلى زيارة رئيس المجلس تشارلز ميشيل إلى جدة في الـ13 من سبتمبر، وعرضت مقتطفات من غداء عمل مع الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية، وماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة، وعادل الجبير، وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومقابلته حسين إبراهيم طه، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي.

موقع المجلس الأوروبي: تشارلز ميشيل في زيارة إلى جدة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات