close menu

ولي العهد يستقبل المستشار الألماني أولاف شولتس في قصر السلام بجدة

ولي العهد يستقبل المستشار الألماني أولاف شولتس في قصر السلام بجدة
المصدر:
أخبار 24

استقبل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، اليوم (السبت)، المستشار الألماني أولاف شولتس، في قصر السلام بمحافظة جدة.

وكان شولتس قد وصل إلى جدة في وقت سابق ظهر اليوم، في زيارة عمل رسمية للمملكة، حيث كان في استقباله بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، ووزير المالية محمد الجدعان (الوزير المرافق)، وعدد من المسؤولين.

وتأتي زيارة مستشار ألمانيا إلى المملكة، ضمن جولة خليجية تشمل كذلك الإمارات وقطر.

ويرافق شولتس، في جولته الخليجية 11 من قادة شركات كبرى، من بينها "إيرباص" و"تيسنكروب" و"سيمنز"، و"إنرجي".

وأشار بيان للحكومة الألمانية، إلى أن محاور الزيارة هي القضايا الاقتصادية والعلاقات الثنائية، وقضايا السياسة الخارجية الحالية لاسيّما الحرب في أوكرانيا، والاتفاق النووي مع إيران، وعملية السلام في الشرق الأوسط، والتطورات في اليمن.

وتابع البيان أن أجندة المحادثات، ستشمل أزمة المناخ العالمية والتحديات العالمية الأخرى، وبينها نقص الغذاء نتيجة للهجوم الروسي على أوكرانيا.

المستشار الألماني يصل إلى جدة في زيارة رسمية للمملكة المستشار الألماني يصل إلى جدة في زيارة رسمية للمملكة المستشار الألماني يصل إلى جدة في زيارة رسمية للمملكة ولي العهد يستقبل المستشار الألماني أولاف شولتس في قصر السلام بجدةولي العهد يستقبل المستشار الألماني أولاف شولتس في قصر السلام بجدةولي العهد يستقبل المستشار الألماني أولاف شولتس في قصر السلام بجدةولي العهد يستقبل المستشار الألماني أولاف شولتس في قصر السلام بجدة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات