close menu

رئيس الاتفاق: الكوادر الإدارية المتفاهمة وراء إنجازات النادي

 رئيس الاتفاق: الكوادر الإدارية المتفاهمة وراء إنجازات النادي

قال رئيس الاتفاق خالد عبد الله الدبل، إن كل الإنجازات التى تحققت على مدار الفترة الماضية خاصة في دورة الألعاب السعودية لم تكن ستتم لولا وجود الكوادر المدربة والمتفاهمة في شتى القطاعات سواء الفنية أو الإدارية.

وألقي رئيس الاتفاق كلمة خلال حفل تكريم المنجزين بالنادي فى دورة الألعاب السعودية، وكذلك الحصول على المركز الأول (فئة أ)، وحصول المسؤولية الاجتماعية على المركز الثالث.

وقال "الدبل" إن مجلس الإدارة فخورًا جدًا بكل ما تحقق، مشيرًا أن الاتفاق يضم بين جدرانه من 720 إلى 790 شخصا يعملون كل يوم وتسود بينهم حالة من التفاهم والتناغم، مضيفًا أنه بدون هذا التفاهم بين كل العاملين سواء مجلس إدارة أو أجهزة إدارية أو فنية أو لاعبين لن يتحقق أي إنجاز.

وشدد خالد الدبل إن مجلس إدارة الاتفاق فخور جدًا بالعمل الجبار الذى يقوم به الجميع داخل النادي، مضيفًا أن النادي تطور على مدار السنوات الماضية حتى صار يضم 17 لعبة مختلفة.

وشهد حفل النادي تكريم فريق كرة الطائرة للسيدات لحصول على الميداية الفضية بالألعاب السعودية، والبطل محمد جابر الحاصل على ذهبية الدراجات، وعبد الرحمن مصطفى الحاصل على ذهبية الاسكواش، كما حصل فريق كرة قدم الصالات للرجال على الذهبية، فيما فازت بتول العباد بالميدالية الفضية فى منافسات تنس الطاولة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات