close menu

وفاة الممثل الأردني "أشرف طلفاح" بعد تعرضه لاعتداء من مجهول في مصر

وفاة الممثل الأردني "أشرف طلفاح" بعد تعرضه لاعتداء من مجهول في مصر
المصدر:
أخبار 24

أُعلن في القاهرة اليوم (الإثنين) وفاة الممثل والمخرج الأردني، أشرف طلفاح والذي وصل لأحد مستشفيات القاهرة في حالة صحية سيئة، عقب تعرضه لاعتداء من شخص مجهول، أدى لإصابته بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة.

وذكرت مصادر قضائية مصرية أن النيابة العامة أمرت بتشريح جثمان الممثل الأردني لبيان أسباب وفاته، وكذلك طلبت تحريات الشرطة عن ظروف إقامته بالقاهرة، خاصة قبيل وصوله للمستشفى.

وأكد المستشار الإعلامي للسفارة الأردنية بالقاهرة، علاء الزيود، وفقًا لـ"سكاي نيوز" أنه حتى الآن لم تصدر بيانات رسمية من الجانب الأردني أو المصري تفيد تعرض الممثل الراحل لاعتداء من عدمه.

وأضاف: "كل ما يمكن تأكيده الآن هو أن أشرف طلفاح وصل للمستشفى، السبت، في حالة صحية سيئة، وكان يعاني مضاعفات طبية غير معلوم سببها وحالته لم تكن تسمح بسؤاله، وتم وضعه في غرفة الرعاية المركزة، لكنه فارق الحياة ظهر الإثنين".

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، قد أعلنت أنها تتابع قضية الممثل الراحل بعد دخوله المستشفى في القاهرة، "نتيجة تعرضه لظروف قيد التحقيق من جانب الجهات المصرية".
يُشار إلى أن طلفاح ، فنان أردني ، حاصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات ،رأس غليص، والأمين والمأمون، ودعاة على أبواب جهنم، والحسن والحسين، والرحيل.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات