close menu

رئيس الإمارات يغادر قطر بعد زيارة رسمية استمرت لساعات

رئيس الإمارات يغادر قطر بعد زيارة رسمية استمرت لساعات
المصدر:
أخبار 24

غادر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، مطار حمد الدولي اليوم (الإثنين)، بعد زيارة رسمية لقطر، استمرت لساعات، إذ كان في وداعه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وكان من بين المودعين كذلك، الممثل الشخصي للأمير، الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني ،ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ،الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني ، ورئيس الديوان الأميري، الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني.

وتم عقد جلسة مباحثات تركزت على دعم العلاقات الأخويّة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتوطيدها في مختلف المجالات، كما تمّ استعراض تطوّرات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادل وجهات النظر حيال عدد من القضايا الراهنة ذات الاهتمام المشترك.

وتعد زيارة الشيخ محمد بن زايد الأولى لقطر منذ 2017، وتأتي عقب المصالحة الخليجية التي عُقدت بنهاية عام 2020 وتحسن العلاقات بين الإمارات وقطر.

وعقب لقائه أمير قطر، عبر رئيس الإمارات عن تهانيه لأخيه الشيخ تميم والشعب القطري لهذا التميز في تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأضاف أنه بحث خلال الاجتماع مع أمير قطر العلاقات الأخوية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.

 

رئيس الإمارات يصل قطر في زيارة رسميةرئيس الإمارات يصل قطر في زيارة رسميةرئيس الإمارات يصل قطر في زيارة رسميةرئيس الامارات يصل قطر في زيارة رسمية

رئيس الإمارات يغادر قطر بعد زيارة رسمية استمرت لساعات

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات