close menu

الأمير هاري: وريث العرش طرحني أرضاً ووصف زوجتي بـ"الوقحة"

 الأمير هاري: وريث العرش طرحني أرضاً ووصف زوجتي بـ"الوقحة"
المصدر:
أخبار 24

كشف الأمير البريطاني هاري أن شقيقه الأكبر الأمير وليام وريث العرش طرحه أرضا خلال شجار وقع بينهما في 2019 بسبب  زوجة هاري "ميجان".

وجاءت تصريحات هاري وفقًا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، عبر مقتطفات من كتاب مقرر صدوره في العاشر من يناير الجاري تحت عنوان "سبير" يتناول فيه هاري سيرته الذاتية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هاري  ذكر أن وليام أمسك بتلابيبه ومزق قلادته وطرحه أرضًا، ساقطًا على صحن طعام الكلب الذي تكسر وتسبب في جرحه، لافتًا إلى أنه رغم استفزاز وليام لم يرد عليه الضربة، قبل أن يعتذر له وليام ويأسف لما بدر منه تجاه شقيقه.

ودأب الأمير هاري وزوجته ميجان، منذ تخليهما عن واجباتهما الملكية وانتقالهما للعيش في كاليفورنيا، على توجيه انتقادات لاذعة للعائلة الملكية البريطانية واتهماها بالعنصرية وهو ما نفته الأسرة الملكية.

وأبان هاري أن الخلاف بينه وبين وليام نشب نتيجة استياء العائلة من زوجته ميجان، وأن شقيقه وليام يصفها بأنها "صعبة المراس" و"فظة" و"وقحة"، كما اتهم موظفين داخل القصر بتعمد نشر قصص سلبية عنهما في الصحافة.

وجاء عنوان الكتاب تحت مسمى "الاحتياطي" ذا مغزى ليكشف عما يدور ويتم تداوله في الدوائر الأرستقراطية البريطانية عن الحاجة لوريث للعرش وبديل احتياطي له، وخاصة أن الملك تشارلز عند ولادة هاري قال لزوجته الراحلة ديانا "رائع.. الآن منحتيني وريثا واحتياطيا... مهمتي تمت".

يذكر أن الأمير هاري تزوج من ميجان في 2018 وزاد التباعد بينهما وبين باقي الأسرة الملكية سريعا وأعلنا في 2020 أنهما سيتخليان عن واجباتهما الملكية وانتقلا للعيش في كاليفورنيا بالولايات المتحدة .

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات