close menu

استشاري: جورجينا سبب زيادة الإقبال على مراكز التجميل والنتائج كارثية (فيديو)

استشاري: جورجينا سبب زيادة الإقبال على مراكز التجميل والنتائج كارثية (فيديو)
المصدر:
أخبار 24

يرى البعض أن جورجينا رودريغير، تسببت في زيادة الإقبال على عيادات التجميل، وذلك بعد إعجاب العديد من النساء بمظهرها، عقب وصولها المملكة برفقة النجم البرتغالي في نادي النصر كريستانو رونالدو.

وأوضح استشاري التجميل الدكتور خالد الزهراني، لـ"أخبار 24"، أن السبب وراء الإقبال على تلك المراكز، يرجع بشكل رئيسي إلى الثقة التي باتت تتمتع بها الأجهزة والتقنيات المستخدمة في عمليات التجميل، وإلى النتائج الممتازة التي حققتها.

وأكد أن فئة كبيرة من الذين يخضعون لعمليات التجميل بحاجة فعلية لعلاج علامات تقدم العمر أو تلك التي تظهر بالجسم بعد فقدان الوزن أو بعد عمليات التكميم، إضافة إلى الحاجة لإزالة آثار الحمل والولادة.

وأشار الزهراني إلى أن المشكلة الرئيسية تتمثل في خضوع بعض الأشخاص للتجميل للتشبه بالمشاهير، مثل جورجينا أو عارضة الأزياء كايلي وغيرهما، مؤكدًا أن هذه الفئة مهووسة بتلك العمليات، وتتوقع من الطبيب أن يحولها لنسخة من فنانة أو نجمة معينة.

وعزا استشاري التجميل هذه المشكلة إلى موافقة بعض الأطباء على إجراء أي عملية نظير مقابل مالي، ما قد ينتج عنه نتائج كارثية مثل التشوهات والمشاكل الصحية، ومضاعفات أخرى كالالتهابات والنزيف وغيرها.

وينصح الزهراني الساعين لتحسين الشكل، باختيار طبيب مختص في مثل تلك العمليات ولديه الخبرة الكافية في المجال.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات