close menu

رئيس الأركان يبحث في إيطاليا التنسيق المشترك وتعزيز التعاون عسكرياً

رئيس الأركان يبحث في إيطاليا التنسيق المشترك وتعزيز التعاون عسكرياً
المصدر:
أخبار 24

زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض الرويلي، جمهورية إيطاليا في زيارة رسمية تستمر عدة أيام يلتقي خلالها عدداً من المسؤولين الإيطاليين.

وكان في استقباله لدى وصوله مطار تشامبينو العسكري في روما، رئيس هيئة أركان الدفاع الإيطالي الفريق الأول جوزيبي دراجونيه، والتقى "الرويلي"، وزير الدفاع الإيطالي جويدو كروزيتو.

وتناول اللقاء بحث التعاون والتنسيق المشترك في المجال العسكري والدفاعي وسبل تعزيزه وتطويره، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وزار "الرويلي" مقر هيئة أركان الدفاع الإيطالية، والتقى رئيسها الفريق الأول جوزيبي دراجونيه، وتبادلا خلال اللقاء وجهات النظر، واجتمع بالأمين العام للدفاع مدير التسليح القومي الإيطالي الفريق لوتشانو بورتولانو.

كما التقى قائد مقر العمليات المشتركة الإيطالي الفريق فرانشسكو فيليولو، وبحثا مجالات التعاون في المجالات الدفاعية والعسكرية، وفرص تطويره في مختلف الجوانب.

وقام بجولة شملت مقر صناعات الدفاع الإيطالية، وشركة فانكنتيري لصناعة السفن، واليترونيكا المتخصصة بالحرب الإلكترونية، وليوناردو المتخصصة في عدد من المجالات الدفاعية، وإم بي دي إيه، واطلع على مرافق وأقسام الشركات، واستمع لإيجاز عن منتجاتها الدفاعية والعسكرية.

رئيس الأركان يبحث في إيطاليا التنسيق المشترك وتعزيز التعاون عسكرياًرئيس الأركان يبحث في إيطاليا التنسيق المشترك وتعزيز التعاون عسكرياًرئيس الأركان يبحث في إيطاليا التنسيق المشترك وتعزيز التعاون عسكرياًرئيس الأركان يبحث في إيطاليا التنسيق المشترك وتعزيز التعاون عسكرياًرئيس الأركان يبحث في إيطاليا التنسيق المشترك وتعزيز التعاون عسكرياًرئيس الأركان يبحث في إيطاليا التنسيق المشترك وتعزيز التعاون عسكرياًرئيس الأركان يبحث في إيطاليا التنسيق المشترك وتعزيز التعاون عسكرياً

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات