close menu

تواصل اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينيين بالضفة الغربية

تواصل اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينيين بالضفة الغربية
المصدر:
أخبار 24

أصيب فلسطينيون اليوم الجمعة بجروح واختناقات، جراء تواصل اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على مسيرات بمدن فلسطينية، تنديداً بالاستيطان، وبمقتل فلسطينيين أمس في جنين.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أن الإصابات وقعت في قرى بيت دجن وبيتا بمدنية نابلس بعد استهداف مئات الفلسطينيين ممن نظموا مسيرات منددة بالاستيطان بالرصاص وقنابل الغاز المسيلة للدموع.

كما اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي على مسيرة في بلدة بيت أمر بقضاء الخليل جنوب الضفة، وأصيب عدد من الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق.

وواصلت قوات الاحتلال اعتداءاتها على الفلسطينيين في بلدة الرام بالمدينة، والتي شهدت مساء أمس مواجهات عنيفة أسفرت عن مقتل فلسطيني وجرح آخرين.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن شن غارات جديدة على قطاع غزة فجر اليوم (الجمعة)، رداً على إطلاق صواريخ من داخل القطاع.

وقالت مصادر أمنية في غزة، إن 15 غارة نفذت من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي دون أن ترد أنباء عن وقوع إصابات.

ونوه جيش الاحتلال إلى اعتراض أنظمة الدفاع صاروخين جرى إطلاقهما من قطاع غزة باتجاه جنوب إسرائيل، حيث جرى إطلاق الصاروخين عقب اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة، والذي أسفر عن سقوط أكبر عدد من القتـلى خلال يوم واحد منذ أعوام.

وانطلقت صفارات الإنذار في المناطق الإسرائيلية القريبة من الحدود مع غزة، كما دعت السلطات المعنية السكان إلى اللجوء للمخابئ.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات