close menu

شركة البحر الأحمر تحصد شهادة ريادة الطاقة والتصميم البيئي البلاتينية

شركة البحر الأحمر تحصد شهادة ريادة الطاقة والتصميم البيئي البلاتينية
المصدر:
أخبار 24

حصدت شركة البحر الأحمر الدولية - وهي الشركة المطورة لوجهتي "البحر الأحمر"، و"أمالا" – على شهادة الريادة في الطاقة والتصاميم البيئية (LEED)، من الفئة البلاتينية؛ لمجموعة من الفلل والشقق في مدينة موظفيها والمسماة بــ(تيرتل باي)، المنطقة سكنية المخصصة للعاملين على تطوير وجهة "البحر الأحمر".

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة البحر الأحمر الدولية جون باغانو، ضرورة الحرص على تلبية الوجهات والمشاريع الخاصة بالشركة، بأعلى معايير الاستدامة في كافة الأصعدة.

وقال في هذا الصدد: "حصولنا على شهادة الريادة في الطاقة والتصاميم البيئية من الفئة البلاتينية لمجموعة من الفلل والشقق في مدينة (تيرتل باي)؛ يؤكد لجميع أصحاب المصلحة الاستراتيجيين، أننا نتجاوز في أدائنا أهدافنا المستدامة الطموحة كما سبق أن التزمنا بالفعل".

وأسدى باغانو الشكر الخاص لفريق عمله، الذي عمل بجد لتحقيق متطلبات الشهادة البلاتينية، في حين كان الهدف الأساسي هو الحصول على الشهادة الذهبية، وهذا يثبت مدى تفانيهم وخبرتهم والتزامهم بالتعاون".

وتُمنح هذه الشهادة من قبل المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء الرائد عالمياً، وتُعد الشهادة البلاتينية أعلى فئة يمكن الحصول عليها بموجب نظام تصنيف المنازل.

وبالحصول على هذا الاعتماد، تكون "البحر الأحمر الدولية" الشركة المالكة لأكبر محفظة مشاريع من المباني الحاصلة على شهادة تصنيف المنازل في المملكة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات