close menu

قبل مواجهة فلامنجو.. تعرف على نتائج الهلال بنصف نهائي مونديال الأندية

قبل مواجهة فلامنجو.. تعرف على نتائج الهلال بنصف نهائي مونديال الأندية

تأهل فريق الهلال إلى مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمغرب لمواجهة فلامنجو البرازيلي.

وفاز الهلال على نظيره الوداد المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات ربع نهائي بالبطولة.

تقدم للوداد اللاعب أيوب العلمود في الدقيقة 52، فيما تعادل لصالح الهلال محمد كنو من ضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

الهلال سوف يلتقي مع فلامنجو البرازيلي، يوم (الثلاثاء)، الموافق 7 فبراير الجاري بملعب طنجة الكبير.


الهلالوحقق الهلال رقماً قياسياً على الصعيد الآسيوي، بعدما تجاوز عقبة الوداد المغربي بركلات الترجيح (5-3)، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، حيث أصبح أكثر ناد آسيوي، بلوغاً لنصف نهائي المونديال، برصيد 3 مرات، بعد نسختي 2019 و2021.

وفي المشاركة المونديالية الأولى في عام 2019، تمكن فريق الهلال من تجاوز عقبة الترجي التونسي في قطر، ليضرب موعدا مع فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي.

وفي مواجهة نصف النهائي أمام فلامنجو البرازيلي، خسر فريق الهلال (3-1).

وفي نسخة 2021، عبر فريق الهلال عقبة الجزيرة الإماراتي بسداسية مقابل هدف، قبل أن يصطدم ببطل دوري أبطال أوروبا، تشيلسي الإنجليزي في نصف النهائي.

الهلالوخسر الهلال في نسخة مونديال الأندية للعام الماضي أمام نظيره تشيلسي بنتيجة هدف دون رد، قبل أن ينتقل للعب على المركز الثالث ويخسر أمام الأهلي المصري بنتيجة 4-0.

ويسعى الهلال لكسر حاجز نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بكأس العالم للأندية، عندما يقابل فلامنجو، الثلاثاء، ليكرر إنجاز الرجاء المغربي والعين الإماراتي.

ويأمل الهلال في تفادي تكرار السيناريو الذي حدث قبل نحو 3 أعوام أمام فلامنجو البرازيلي، حين اصطدم الفريقان في نصف نهائي مونديال قطر 2019، بعدما تأهل الزعيم على حساب الترجي التونسي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات