close menu

الهلال يرد الدين لفلامنجو.. ويكتب التاريخ

الهلال يرد الدين لفلامنجو.. ويكتب التاريخ
المصدر:
أخبار 24

ردّ فريق الهلال الصاع صاعين لفريق فلامنجو البرازيلي بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكان الهلال قد هُزم ضمن منافسات الدور ذاته من نسخة 2019 لكأس العالم للأندية بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره فلامنجو لينهي البطولة بعد ذلك رابعًا قبل أن يعود اليوم ويرد الصاع له صاعين ويتأهل لنهائي مونديال الأندية.

فريق الهلال

وأصبح فريق الهلال ثالث فريق عربي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية في تاريخ المسابقة بعد إنجاز الرجاء المغربي والعين الإماراتي.

وتقدم الهلال بهدف مُبكر سجله لاعبه سالم الدوسري من ركلة جزاء بعد مرور 4 دقائق قبل أن يتعادل فلامنغو في الدقيقة 20 بهدف سجله لاعبه بيدرو.

وسجل الدوسري الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 45+10، ثم أضاف فييتو الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 70 من عمر المباراة، وعاد بيدرو ليقلص الفارق في الدقيقة 90+1 لصالح فلامينغو.

فريق الهلال

ويلتقي فريق الهلال في نهائي النسخة الحالية من كأس العالم للأندية بالفائز من مباراة الأهلي المصري ونظيره ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور نصف النهائئ.

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات