close menu

حارسة "سيدات النصر" لـ"سبورت 24": زيارة رونالدو أثرت علينا.. ومهاجمة الأهلي أخطر لاعبة واجهتها

حارسة "سيدات النصر" لـ"سبورت 24": زيارة رونالدو أثرت علينا.. ومهاجمة الأهلي أخطر لاعبة واجهتها

حقق فريق النصر للسيدات لقب الدوري في نسخته 2022-2023، بعد الفوز على اليمامة بنتيجة 3-2، في الجولة الأخيرة من المسابقة، متفوقًا على نظيره الهلال، الذي تعثر بالتعادل (4-4) أمام الاتحاد.

وأنهى فريق سيدات النصر البطولة وفي رصيده 35 نقطة، مقابل 32 للهلال (الوصيف). وحلَّ الشباب في المركز الثالث بفوزه على سما 19ـ0، فيما حلَّ اليمامة في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، وجاء الاتحاد خامسًا بـ 21 نقطة.

"سبورت 24" تواصل مع حارسة مرمى النصر سارة خالد، التي ساهمت في تتويج الفريق بأول نسخة لدوري السيدات.

النصروأكدت سارة أن أول نسخة للدوري السعودي للسيدات كانت صعبة بكل تأكيد، بسبب المنافسة القوية بين جميع الفرق التي شاركت فيها، مضيفة أنها بطولة قوية والتنافس فيها كبير بين الجميع لآخر لحظة، لكنهم تمكنوا أخيرا من حصد اللقب.

وبسؤالها عن أصعب فترة مر بها فريق النصر خلال الدوري، أوضحت سارة خالد: "نحن كنا متصدرين الدوري منذ بدايته، وكان من الصعب الحفاظ على الصدارة، حتى النهاية في ظل المنافسة الشرسة مع باق الفرق، وكل مباراة بالنسبة لنا كانت كأنها نهائي، خاصة في الدور الثاني".

النصروتابعت: "آخر 4 جولات تقريباً كان الفارق نقطة فقط عن المنافس الثاني الهلال، وإذا حدث أي تعثر كان من الممكن ضياع لقب البطولة، ولكن الحمد لله كنا مركزين طوال البطولة منذ بدايتها، واستطعنا الفوز في كل مباراة وحققنا اللقب".

وعن رأيها في مستوى اللاعبات المحترفات في الدوري، أشارت: "كل الأندية تعاقدت مع محترفات وهذا جعل المنافسة قوية جدا في دوري السيدات".

وانتقلت سارة للحديث عن زيارة نجم فريق النصر، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لفريق السيدات قبل الجولات الحاسمة. موضحة: "زيارة رونالدو أثرت علينا بالتأكيد بشكل إيجابي، بعدما حضر المران والتقط الصور التذكارية معنا وتمنى لنا التوفيق في مباراتنا ضد نادي الاتحاد في الجولة ما قبل الأخيرة".

وترى حارسة النصر سارة خالد أن مهاجمة نادي الأهلي ابتسام الجرايدي هي أخطر لاعبة واجهتها، مؤكدة أنها تمتلك إمكانات عالية جداً ومميزة. واختتمت حوارها قائلة: "الفترة المقبلة سأحاول أن أطور من نفسي أكثر حتى أساعد فريقي للوصول لأهدافنا وتحقيق المزيد من البطولات".

ابتسام الجرايدي

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات