close menu

علي عبدالكريم يحضّر لألبوم جديد.. و"عبادي" يقدم أغانيه القديمة بثوب عصري

علي عبدالكريم يحضّر لألبوم جديد.. و"عبادي" يقدم أغانيه القديمة بثوب عصري

يعكف الفنان علي عبدالكريم على ألبوم جديد يشارك في كلماته الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن، ويشرف عليه رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، بينما يستعد الفنان طلال سلامة لدويتو جديد مع إحدى الفنانات، ويحضّر عبادي الجوهر لإعادة تسجيل وتوزيع أغانيه القديمة.

وعلى هامش الحفل الذي جمع الفنانين الثلاثة بمناسبة يوم التأسيس في بوليفارد الرياض سيتي مساء الخميس، قال الفنان علي عبدالكريم لـ"أخبار 24": إن ألبومه الجديد يتضمن أغنيتين من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، وألحانًا للراحلين عمر كدرس وسامي إحسان.

وعن احتمالية تقديمه عملاً يجمعه بالفنان محمد عبده، أضاف عبدالكريم: "فيه اغنية لمحمد عبده أنا والله ماني عارف أقدمها لأنه محمد عبده بس أغني الأغنية يرجع يغنيها ثاني".

بينما قال الفنان طلال سلامة إنه يستعد لتقديم أغنيتين بعنوان "العمر مرة" و"محتار قلبي"، إضافةً إلى "دويتو" بعنوان "يوم ميلادي" مع فنانة رفض الإفصاح عن اسمها، لكن تقارير أشارت إلى أنها الفنانة "جنّات" ويلحنها طلال سلامة بنفسه.

عبادي الجوهر الذي يعتزم إعادة تسجيل بعض أغانيه القديمة وكذلك أغانٍ لطلال مدّاح، أجاب على سؤال بهذا الخصوص: "أنا من أوائل الفنانين اللي غنّوا أغاني طلال، غنيت يا دمعة فوق خدي، ليلة تمرّين في ليلة تكريمه في مسرح أبها، غنيت أحبك لو تكون حاضر....".

وأضاف أنه يحضّر لتسجيل عدد من أغانيه التي غنّاها في السبعينيات، بتوزيع جديد يناسب الجيل الجديد.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات