close menu

ولي العهد يتوج الفائزين في سباقات كأس السعودية للفروسية

 ولي العهد يتوج الفائزين في سباقات كأس السعودية للفروسية
المصدر:
أخبار 24

رعى وليّ العهد الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم (السبت)، حفل سباق "كأس السعودية" وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الرياض.

وكان في استقبال ولي العهد لدى وصوله رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية الأمير بندر بن خالد الفيصل، و عضو مجلس إدارة نادي سباقات الخيل رئيس اللجان الفنية، الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان.

وعُزف السلام الملكي قُبيل بَدْء السباق، بعد ذلك تحركت الجياد المشاركة في السباق من ساحة التسريج إلى ساحة الاستعراض في استعراض بدورتين قبيل بدء السباق، كما تواجد في ساحة الاستعراض جميع الخيالة المشاركين في السباق، ومن ثَم انطلق الشوط الثامن على الكأس.

وبنهاية السباق، توّج الأمير محمد بن سلمان هيرو ريس مالك الجواد الياباني "بن ثلاسا" الفائز بجائزة الشوط الأغلى في كأس السعودية 2023، كما هنأ مدرب الجواد يوشيتو ياهاجي والخيال يوتاكا يوشيدا، اللذين استلما مجسم حصان، وخوذة الخيال، والتقت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

ووصل بمعيّة وليّ العهد، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأمير تركي بن محمد بن فهد، ونائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن، ووزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي، ووزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز .

وحضر حفلَ السباق كلٌّ من أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، والأمير تركي الفيصل، والأمير محمد بن فهد، والأمير متعب بن عبدالله، والأمير الوليد بن طلال، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وغيرهم من الأمراء والمسؤولين.

كما حضر الحفلَ من مملكة البحرين، رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، وكبار ضيوف حفل كأس السعودية من داخل المملكة وخارجها وعدد من مُلّاك الخيل المشاركة.

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات