close menu

حصاد "سبورت 24".. من المدرب الأفضل في الجولة 19 بدوري روشن؟

حصاد "سبورت 24".. من المدرب الأفضل في الجولة 19 بدوري روشن؟

أسدل الستار على منافسات الجولة 19 لدوري روشن السعودي، بعد مباريات في غاية القوة والإثارة.

وساهم عدد من المدربين خلال منافسات الجولة 19، وقادوا فرقهم لتحقيق نتائج مميزة، بفضل ما قدموه في الدوري الأقوى عربيًا وآسيويًا.

ويسلط "سبورت 24" الضوء على المدربين الأبرز عقب ختام كل جولة من جولات دوري روشن السعودي لاختيار الأفضل بينهم.

رودي جارسيا

قدم نادي النصر أداءً مميزاً، تحت قيادة الفرنسي رودي جارسيا وحول تأخره إلى فوز بثلاثية مقابل هدف، على نظيره الباطن، ضمن منافسات الجولة الـ19 بدوري روشن.

وكان فريق الباطن متقدماً على النصر، بتسجيله هدف المباراة الأول بالدقيقة 17، برأسية من لاعبه لوبيز، ولكن في الوقت بدل الضائع المحتسب بالشوط الثاني، نجح عبد الرحمن غريب في تعديل النتيجة وأضاف محمد آل فتيل ومحمد مران الهدفين الثاني والثالث.

ورفع فريق النصر رصيده بعد الفوز على الباطن إلى 46 نقطة، في صدارة ترتيب دوري روشن، بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثاني.

الاخصر

نونو سانتو

قدم فريق الاتحاد، مستوى مميزاً، تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو الذي ساعد فريقه في تحقيق فوز مهم على مستضيفه الخليج (3-0)، في المباراة التي أقيمت بينهما (الجمعة)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وسجل عبد الرزاق حمدالله ورومارينيو وأحمد شراحيلي أهداف نادي الاتحاد في شباك منافسه الخليج ضمن الجولة 19.

ورفع الاتحاد بعد هذا الفوز رصيده إلى 44 نقطة بفارق نقطتين خلف المتصدر النصر صاحب الـ46 نقطة. فيما توقف رصيد الخليج عند 16 نقطة في المركز الـ 14.

الاخصر

لويس سييرا

قاد مدرب نادي الوحدة، التشيلي لويس سييرا فريقه لتحقيق نقطة ثمينة بالتعادل الإيجابي (3-3) أمام الهلال، في المباراة التي جرت بينهما الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن الجولة الـ19 بدوري روشن السعودي.

وبعد احتساب 9 دقائق وقت بدل ضائع، والمباراة تتجه إلى التعادل، حصل الهلال على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة (90+3) سجل منها الهدف الثالث، وبعدها سجل الوحدة هدف التعادل مرة أخرى لتنتهي المباراة بتعادل مثير بين الفريقين.

وبهذا التعادل رفع الهلال رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بينما احتل الوحدة المركز الـ12 بـ18 نقطة.

الاخصر

مارتن سيفيلا

حقق فريق العدالة فوزاً مهماً على حساب نظيره الشباب، تحت قيادة مدربه السلوفاكي مارتن سيفيلا، بعدما قلب تأخره بهدف لفوز (2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) في الرياض، ضمن الجولة 19 من المسابقة.

وافتتح الشباب التسجيل عبر آرون بوبيندزا في الدقيقة 20، قبل أن يعادل العدالة النتيجة في الدقيقة 62، ثم تمكن بيدرو يوجينيو من خطف هدف الفوز لفريق العدالة، بعد تمريرة من عارف الحيدر أسكنها شباك الشباب في الدقيقة 97.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الشباب عند 40 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد العدالة إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب.

 

الاخصر

 

 

 

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات