close menu

المنشطات تكشف حقيقة وجود عينات إيجابية بين لاعبي كرة القدم

المنشطات تكشف حقيقة وجود عينات إيجابية بين لاعبي كرة القدم
المصدر:
أخبار 24

كشف مصدر في اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، عن أنه لم تكتشف أي حالة إيجابية من عينات لاعبي كرة القدم في الوقت الجاري.

وأوضح المصدر حسب ما نشرت صحيفة "الرياضية" أن ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي مجرد أحاديث ملفقة خلفيتها الصراعات والتنافس بين الأندية وجماهيرها.

وكان محترف فريق الاتحاد، اللاعب البرازيلي رومارينيو، أثار الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت أنباء عن احتمالية إيقافه؛ بسبب تناول المنشطات، وذلك عقب مباراة فريقه أمام النصر بدوري روشن.

وفي وقت سابق قال وكيل رومارينيو، خلال تصريحات لشبكة "VIVA Sport"، إن ما يتم تداوله في وسائل التواصل، غير صحيح، ونتيجة الفحوصات لا تظهر إلا بعد ثلاثة أسابيع، واللاعب لا يهتم بما يتم نشره لأن تركيزه فقط على مساعدة الفريق في الملعب.

من جانبه، علق الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، على هذه الأنباء قائلا خلال برنامجه "أكشن مع وليد": "لا يبيعون لكم من الرخيص على السوشيال ميديا.. روما أخذ منه عينة بعد مباراة النصر، وأي نتيجه من لجنة المنشطات تخرج بعد شهرين".

وتابع وليد الفراج: "يا جمهور الاتحاد كبر دماغك، أقول لكم من السنة الماضية، وما راح يخلص.. الهدف من هذه الأنباء هدفها هو ضغط الاتحاد بكمية من الكذب لتأثيره في مشواره بدوري روشن السعودي".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات