close menu

شهد غضبه وجلوسه على الدكة.. حكاية مرسول بارك وعقدته مع كريستيانو رونالدو

شهد غضبه وجلوسه على الدكة.. حكاية مرسول بارك وعقدته مع كريستيانو رونالدو
المصدر:
أخبار 24

اعتاد لاعب النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن تلاحقه الأرقام أينما حل، فقد أجاد هذه اللعبة مثلما يجيد تسجيل الأهداف على مدار مسيرته، ورغم قدوم "الدون" للملاعب السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أنه أحدث زخمًا، وبات الجميع يتابع كل صغيرة وكبيرة تخصه.

وفي آخر مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر أمام أبها في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بدا عليه الانفعال والغضب رغم أن اللقاء كان شبه محسوم منذ بدايته لكن كعادة الدون كان يريد وضع بصمته بتسجيل أو صناعة الأهداف.

غضب رونالدو

وحصل رونالدو على إنذار في مواجهة أبها الماضية ولم يتمكن من ضبط انفعالاته بعدما اعترض على إطلاق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول، أثناء انطلاقه بهجمة مرتدة كان يقودها لصالح فريقه في تلك اللحظة.

ولم تخف علامات الغضب عن رونالدو باقي اللقاء خاصة أنه تم استبداله من قبل المدرب رودي غارسيا في الدقائق الأخيرة، ليظهر متجهمًا على دكة البدلاء رغم أن فريقه حسم التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.. فما القصة؟

رونالدو

عقدة مرسول بارك

جماهير تتحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ملعب "مرسول بارك"، الملعب الخاص بنادي النصر، لا يزال حتى الآن يمثل عقدة بالنسبة لنجم الريال ومانشستر يونايتد السابق، فلم يسجل عليه أى أهداف حتى الآن.

وربما يرجع غضب رونالدو في مواجهة أبها أنه واصل الغياب عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي بعدما انفجر تهديفيًا مع الفريق في وقت سابق، والمفارقة أن المباريات الثلاثة كانت على أرضية ملعب مرسول بارك سواء في دوري روشن أو مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ورغم عقدة "مرسول بارك" إلا أن رونالدو نجح حتى الآن في تسجيل 8 أهداف منها سوبر هاتريك في مباراة، وهاتريك في أخرى، فضلًا عن صناعة هدفين.

رونالدو

أرقام قياسية

وسجل رونالدو سوبر هاتريك تاريخيًا في شباك الوحدة، كان الأول له في الملاعب منذ 10 سبتمبر 2019، بالإضافة إلى أنه أصبح أول لاعب يسجل "سوبر هاتريك" في دوري روشن للمحترفين بمسماه الجديد، فضلًا عن تسجيل اسمه كأسرع لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يسجل سوبر هاتريك، إذ احتاج لثلاث مباريات فقط ليسجل في المباراة الثالثة "السوبر هاتريك".

ولم يكتف رونالدو برباعيته أمام الوحدة، ليعود سريعًا إلى طريق تحطيم الأرقام القياسية مسجلًا هاتريك في شباك ضمك أصبح به أسرع لاعب يسجل 2 هاتريك في تاريخ دوري المحترفين وذلك بعد 5 مباريات فقط.

وأصبح النجم البرتغالي أسرع لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل 8 أهداف، وذلك بهدفه في شباك الفتح ورباعيته أمام الوحدة و"هاتريك" ضمك، كما وصل إلى الهاتريك رقم 62 في مسيرته ليصبح أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل هذا الرقم القياسي.

وينتظر النصر بقيادة رونالدو مباراة مهمة أمام أبها أيضًا يوم السبت المقبل لكن هذه المرة في إطار منافسات دوري روشن، وستكون على مرسول بارك.. فهل يكسر النجم البرتغالي العقدة؟

رونالدو

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات