close menu

اتفاقية بين "رؤى المدينة" و"ماريوت" لتشغيل 8 علامات فندقية بالمدينة

اتفاقية بين "رؤى المدينة" و"ماريوت" لتشغيل 8 علامات فندقية بالمدينة
المصدر:
أخبار 24

وقعت شركة رؤى المدينة القابضة، مع مجموعة فنادق ماريوت الدولية، اتفاقية لتشغيل 8 علامات فندقية ضمن مشروع الشركة بحضور أمير المدينة المنورة رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة الأمير فيصل بن سلمان .

وسيتم بموجب الاتفاقية، تشغيل 4.4 ألف وحدة ضيافة في نطاق المشروع الواقع شرق المسجد النبوي الشريف، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة رؤى القابضة المهندس محمد بن صالح الخليل.

ووقَّع الاتفاقية من جانب "رؤى المدينة القابضة" الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أحمد بن وصل الجهني، ومن جانب شركة ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا رئيس الشركة ساتيا أناند.

وتهدف الاتفاقية إلى تشغيل وحدات الضيافة في النطاق المستهدف للفنادق من خلال واحدة من أهم الشركات الفندقية على مستوى العالم، وتشمل: الريتز كارلتون، جي دبليو ماريوت، ماريوت، ويستن، لو ميريديان، كورتيارد من ماريوت، فور بوينتس من شيراتون وفنادق ألوفت.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة رؤى، أن الشركة تسعى إلى توفير منظومة متكاملة، ومراكز حضارية وتجارية تسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وزوار المدينة المنورة، وتتواكب مع تحقيق مستهدفات قطاع الحج والعمرة المتمثل في استضافة 30 مليون زائر سنوياً بحلول العام 2030م.

وأشار إلى أن الاتفاقية الجديدة ستسهم في توفير أكثر من 4100 فرصة وظيفية جديدة موجهة لأبناء وبنات المنطقة.

اتفاقية بين

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات