close menu

مدرب الخليج لسبورت 24: نخوض مباراة صعبة أمام الهلال.. ولا يوجد مستحيل في كرة القدم (فيديو)

No Image

يرى المدير الفني لفريق الخليج، بيدرو إيمانويل، أنه لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم عندما يلتقي فريقه بنظيره الهلال في دوري روشن ولكنها مواجهة صعبة.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات خاصة لـ "سبورت 24"، مساء اليوم الجمعة: إنه يكنّ كل الاحترام لنادي الهلال، مضيفًا "نادٍ كبير ولديه لاعبون كبار ومدرب يتمتع بخبرة كبيرة في الدوري".

وتابع بيدرو إيمانويل: "حاولنا خلال فترة التوقف الدولي تحسين إمكانيات فريقنا ونتجه للرياض بكل شجاعة للقتال لحصد أي نقاط من المباراة تساعدنا في مشوارنا في بطولة الدوري".

وأوضح مدرب الخليج أنه يسعى لتحسين الفريق في المباريات المقبلة وتقليل الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال الفترة الماضية، قائلاً: "لم نعانِ من حراسة المرمى، فريقنا متكامل وإذا حقق الفوز سيحسب الفوز للجميع وإذا خسر يحسب للجميع أيضًا، نحن فريق واحد".

وردّ المدرب البرتغالي عما يُثار عن وصول عرض له من نادي الزمالك المصري لتدريب فريقه بقوله: "العروض والرسائل التي أتلقاها تكون من أعضاء شرف نادي الخليج؛ لمساندة الفريق ومواصلة مشوارنا الأساسي خلال الفترة المقبلة وهو البقاء في دوري المحترفين".

وأتمّ إيمانويل تصريحاته بقوله: "جميع هذه الأخبار مجرد شائعات، وتركيزي حاليًا هو مواصلة المشوار مع الفريق والدعم الكبير الذي أتلقاه من أعضاء الشرف، وأعمل بجد لكسب ثقة الجميع والاستمرار في دوري المحترفين".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات