close menu

وزير الخارجية اليمني: حملة إعلامية تستهدفني وتحاول الإساءة لعلاقاتنا مع مصر

No Image

قال وزير الخارجية اليمني، أحمد عوض بن مبارك، اليوم (الأحد)، إن هناك حملة إعلامية تستهدفه، مشيرًا إلى أن هذه الحملة تحاول الإساءة للعلاقات بين اليمن ومصر.

وأضاف الوزير اليمني، أنه تابع خلال اليومين الماضيين حملة إعلامية منظمة استهدفته شخصيا، إثر قيامه بخطوات إصلاحية لمعالجة وضع الملحقيات الفنية في سفارات اليمن.

وأكد أنه لا يمكن أبدا قبول أن يُستخدم الاستهداف الشخصي للإساءة للعلاقات المتينة والتاريخية مع مصر عن طريق فبركات لا أساس لها من الصحة، لافتًا إلى أن مصر أكبر من ذلك، ولا يمكن إلا أن يكون اليمن معها دوما وأن يبادلها الوفاء بالوفاء في كل المواقف والمنابر.

واختتم الوزير تصريحاته، بتهنئة مصر بمناسبة ذكرى انتصار الجيش المصري واستعادته سيناء في أكتوبر 1973، الذي يوافق العاشر من رمضان.

يذكر أن وزير الخارجية اليمني، زار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، قبل أسبوع، وأدلى بتصريحات خلال لقائه نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإثيوبي دمكي مكونين حسن، أكد فيها تضامن الجمهورية اليمنية ودعمها لكل الخطوات التي تقوم بها الحكومة الإثيوبية بغية تحريك عجلة التنمية وتحقيق الأمن والاستقرار والازدهار الذي ينشده الشعب الإثيوبي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات