close menu

"مملكة الخير".. 650 ألف مُستفيد من برنامج خادم الحرمين في رمضان

No Image

تجاوز عدد المستفيدين من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال شهر رمضان، 650 ألف مسلمٍ حول العالم من الفقراء والمعوزين والأرامل والمطلقات وكبار السن ودور الأيتام والجمعيات الإسلامية والمراكز والمعاهد والمساجد.

وحققت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد هذا العام أرقاماً قياسية باستقبال وتفطير أكثر من 8 آلاف صائم من خلال إقامة أكبر مائدة إفطار في تاريخ إندونيسيا، وكذلك أقامت مائدة أَمَّهَا أكثر من 3 آلاف من الأطفال اليتامى.

وأكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، أن ما جرى خلال هذا العام من أعمال إنسانية جبارة ومتميزة جاء بدعم من خادم الحرمين الشريفين وعلى نفقته في عدد كبير من الدول الإسلامية، مشيراً إلى أن عدد المستفيدين وصل إلى الملايين.

ونوه بأن هذه البرامج الرمضانية حققت أهدافها في أنها أثبتت للعالم أن المملكة مملكة خير وأن قيادتها قيادة الرحمة والعدل والكرم، وأن يدها البيضاء تصل إلى جميع المسلمين في العالم بلا منّ ولا جزاء ترجوه من أحد.

وأشار إلى أن إصرار القيادة الرشيدة على إعانة ومساعدة أبنائها وإخوتها من مسلمي العالم، وحرصها الشديد على تقديم أفضل الخدمات وأجلّها للإسلام والمسلمين أينما كانوا، قابله هؤلاء بالشكر العميق والامتنان ومشاعر المحبة والعرفان.

 برامج السعودية الرمضانية

 برامج السعودية الرمضانية

 برامج السعودية الرمضانية

 برامج السعودية الرمضانية

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات