close menu

برعاية "الموسيقى" و"مرواس".. "الترفيه" تستقطب المواهب الفنية السعودية

No Image

تطلق الهيئة العامة للترفيه برعاية هيئة الموسيقى واستوديوهات مرواس العالمية ورشة عمل في استوديوهات مرواس، لاستقطاب ودعم الشباب والشابات السعوديين الموهوبين وكل من لديه رغبة جادة في تطوير قدراته الفنية.

وأوضحت أن الورشة تهدف لتطوير مواهب سعودية شابة مع أبرز صناع الموسيقى في العالم العربي وعلى أيدي مختصين محترفين في التوزيع الموسيقي والعزف على أهم الآلات وهندسة الصوت وقيادة الفرق الموسيقية.

وبينت أنه سيفتح باب التسجيل وتحدد المواعيد قريباً، لإفادة الشباب والشابات السعوديين، داعية إياهم لتحقيق أحلامهم تطوير مواهبهم، بدعم من عدد من الرعاة.

وتتضمن ورش العمل التدريب على الآلات الموسيقية مثل الأورغ والكمان والناي والبيانو والقانون والتشيلو إضافة إلى هندسة الصوت وإيقاعات الموسيقى والتوزيع الموسيقي، وذلك بتنفيذ عدد من الفنانين البارزين مثل ممدوح الجبالي وإسلام القصبجي وعارف جمن وخالد محمد علي وهشام عصام.

إضافة إلى عدد آخر من الفنانين والموسيقيين البارزين في العالم العربي مثل حسن شرارة ومحمود سور ومحمد سيد وماجد سرور ومدني عبادي وإي تش وعماد زارع وسعيد الارتست وهشام العربي وعيادي وبوموزه وأحمد العنوه والطليحي ومحمد بورايش.

برعاية

برعاية

برعاية

برعاية

برعاية

أضف تعليقك
paper icon